تقديم موعد معاشات شهر يناير واحضار البطاقة الشخصية عند استلامها ننشر موعد صرف راتب يناير للمعاشات والموظفين

تقديم موعد معاشات شهر يناير واحضار البطاقة الشخصية عند استلامها ننشر موعد صرف راتب يناير للمعاشات والموظفين
    >

    في بشري سارة ومع قدوم اعياد الميلاد قامت وزارة التضامن الاجتماعي بإصدار تعليمات مشددة علي أصحاب المعاشات المستحقين لصرف معاش شهر يناير بضرورة اصطحاب البطاقة الشخصية أثناء صرف المعاش المستحق ، وجاءت الأسباب وراء ذلك أنه تبدأ التضامن في تحديث بيانات المعاشات هذا الشهر.

    موعد صرف معاشات شهر يناير 2019

    وعلي صعيد آخر قررت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي بتقديم موعد صرف معاشات شهر يناير 2019 إلي موعد 1 يناير 2019 وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.


    وقالت والي أن صرف معاشات شهر يناير سوف يبدأ من أول أيام يناير، على أن يتم الصرف من خلال البنوك في أول يوم عمل لها في الثاني من يناير.


    وقد أعلن البنك المركزي سابقا عن اعتبار الثلاثاء المقبل اجازة رسمية بمناسبة انتهاء السنة المالية لمعظم البنوك العاملة في مصر، على أن تستأنف العمل يوم الأربعاء الثاني من يناير.


    وسوف تستعد ماكينات البنوك والبريد لهذه التعليمات من خلال تزويد ماكينات atm بالأموال اللازمة تلك التابعة للهيئة ومكاتب البريد، والتشديد علي البنوك بضرورة تزويد ماكيناتها بالأموال اللازمة لصرف مستحقاتهم، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية.

    موعد صرف راتب شهر يناير لموظفي الدولة

    أما عن باقي موظفي الدولة فتصرف الرواتب في مواعيدها العادية بداية من يوم 24 يناير وذلك في جميع المؤسسات الحكومية، وسوف نتابع معكم في حال صدور قرار آخر من المالية بخصوص تقديم رواتب باقي موظفي الدولة