تعليم البرلمان: راتب المعلم يجب ان لا يقل عن 24 الف جنيه شهريا..بالفيديو

تعليم البرلمان: راتب المعلم يجب ان لا يقل عن 24 الف جنيه شهريا..بالفيديو

    في لقاء قصير مع الدكتور فايز بركات عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب أكد أن راتب المعلم حاليا في أقل مستوي ، مقارنة بمرتبات المعلمين على مستوى العالم وحتي مقارنة بالرواتب في الثمانينات.


    وأضاف خلال حوار له انه عندما  كان معلما فى اواخر السبعينات واوائل الثمانينات كان يتقاضى 25 جنيها بمقدار 40 جرام ذهب فى ذلك الوقت اى ما يساوى 24 الف جنيه حاليا.

    وأوضح ان الدولة حاليا تعانى الفقر نظرا للظروف الاقتصادية التى تجتاح البلاد فى هذه الفترة، مطالبا المعلمين بالصبر حتى تتحسن الاحوال المادية للدولة، موضحا انه بعد تحسين هذه الأحوال سوف يتم رفع مرتبات المعلمين.


    وعن جدول الأجور قال أن الجدول المعروض قديم عرض منذ أيام الهلالي ولم يوافق عليه، ولكننا تقدمنا بمشروع جديد للتعليم يتضمن العديد من النقاط التي تنصف المعلم خصوصا في موضوع الرواتب.


    وعن أساسي 2014 أبدي السيد النائب تعجبه من حصول المعلم علي راتب بأساسي 2014 مع تطبيق الخصومات علي أساسي 2018 وكذلك الجزاءات نترككم مع الفيديو


    1. سؤال صغير وارجو الاجابة .... هو الشتيمة فى الحالة الخاصة بالمعلمين حرام ؟ أم ينطبق علينا قول المولى عز وجل فى الآية الكريمة ((لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعاً عليماً ))

      ردحذف
    2. نتمنى من الله العلى القدير ان تكونوا موضع ثقة للمعلميين

      ردحذف