أكدت مصادر برلمانية ان مشكلة صرف مكافآت وبدلات وحوافز المعلمين على اساسى 2019، اخذت اهتمام الرأى العام خلال الايام الماضية والمقبلة، خاصة بعد تصدر هشتاج اساسى المرتب على 2019 والذى اطلقه المعلمون على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى.


وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "المدرس بوك" أنه فى حالة موافقة البرلمان على حل المشكلة وصرف المعلمين حوافزهم على اساسى 2019، سوف يتم الصرف بأثر رجعى من اول يوليو 2014، وحتى هذا اليوم.


واوضح ان المعلمين هم بناة المجتمع واقل تقدير نقدمه لهم ان يحصلون على حقوقهم المهدرة كاملة، فى عام التعليم الذى اطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى.


هذا وقد تداول المعلمين عديد من الهاشتجات الأخري التي تدور في فلك نفس القضية منها هاشتاج حاسب النائب بتاعك التي تقوم علي محاسبة النواب المقصرين في حق المعلمين والذين لم يتقدموا بطلبات إحاطة إلي وزير التعليم والمالية ونتابع معكم أعزائي المعلمين أخبار هاشتاج المعلمين لحظة بلحظة يمكنك الأشتراك في تطبيق اخبار التعليم لتحصل علي كل جديد.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 تامر البري

    #الراتب_والمكأفاة_علي_اساسي_2019

  • 👤 غير معرف

    ارحمونا شويه والله العظيم بنصرف من جيوبنا تصوير ورق ومواصلات خاصة بالشغل وبدل انتقال ملاليم وكل شوية يعملوا تدريب للمعلمين المعلمين يتبهدلوا والمدربين يقبضوا