المعلمين يرفعوا سقف مطالبهم بدل مواصلات وتكاليف الوسائل والدفاتر والطباشير وتعديل الأنصبة

المعلمين يرفعوا سقف مطالبهم بدل مواصلات وتكاليف الوسائل والدفاتر والطباشير وتعديل الأنصبة
    >
    مطالب المعلمين في 2019
    مطالب المعلمين في 2019
    بعد انتشار هاشتاج المعلمين الخاص بالعودة علي اساسي 2019 تداول نشطاء التعليم على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بوست يطالبون فيه بعودة هيبة المعلمين بتفعيل قوانين صارمة ضد الطلاب، ورفع رواتب المعلمين مساواة مع غيرهم فى اى وزارة اخرى.


    وقال نشطاء التعليم أنه يجب ضرورة تعديل الاساسى ليتماشى مع العام الحالي، مع ايقاف اية خصومات من الرواتب تحت أي مسمي من قبل نقابة المعلمين، وتعديل انصبة المعلمين كما كانت فى السابق، وصرف بدل انتقالات للمعلمين شهريا بدلا عن الاتوبيسات.


    واوضح البوست "تعديل مكافأة الامتحانات للتماشى مع مكافأة الديوان، وصرف حافز الاثابة لجميع المعلمين فورا وبأثر رجعى، تحسين جودة التأمين الصحى للمعلمين وحسن المعاملة، رفع مكافأة نهاية الخدمة للمعلمين مساواة باى مكافأى فى وزارة أخرى، رفع معاشات المعلمين وصرفها اول بأول، اقرار قانون التعليم فورا وهذا العام".


    وطالب المعلمين أيضا تحميل وزارة التربية والتعليم كافة المصروفات التي يتكبدها المعلم من أجل العملية التعليمية والتي من ضمنها تكاليف كشاكيل التحضير ودفاتر الدرجات والورقيات المختلفة ، وكذلك بدل للمواصلات التي تلتهم ما يزيد عن ربع الراتب وأيضا العديد من المطالب التي دشنتها صفحة كافيه المعلمين وكوميك أحلي معلمين ومعلمات في بوست حصد آلاف الإعجابات ولاقي استحسان ودعم العديد من المعلمين.





    شارك لتعم الفائدة
    ناصر خلف
    @مرسلة بواسطة
    مدون عربي عاشق للتكنولوجيا . .أحب المدرس بوك واسعي جاهدا لتطويره بما يساهم في أثراء المحتوي العربي وتقديم الخدمة للطلاب وأولياء الأمور

    إرسال تعليق