بعد فتح الموقع الألكتروني الخاص بقبول طلبات السادة المتقدمين لوظائف معلمين ومعلمات ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم للعام 2019 لسد العجز الموجود بالمدارس خلال الترم الثاني بجميع المحافظات، تسأل العديد من المعلمين علي صفحتنا التعليمية المدرس بوك عن موعد فتح باب استلام المستندات الخاصة بالمعلمين تمهيدا لقبولهم بوظائف التعليم.


وجاء الرد من الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه بالنسبة لمسابقة العقود المؤقتة الخاصة بسد عجز المعلمين في المدارس الحكومية خلال الفصل الدراسي الثاني ، فبداية من السبت القادم ، بعد نهاية التقديم الإلكترونى ستبدأ مرحلة استلام الأوراق لمراجعتها ومطابقتها بالاشتراطات والضوابط الذى ينظمها الإعلان


وقال عمر في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : أن التقارير المستخرجة من الاستمارة الإلكترونية تعمل على استبعاد أى متقدم مؤهله غير مطابق للتخصص المطلوب وتلك أول مرحلة لتقييم المتقدمين.


وأعلن عمر أنه سيتم إصدار كتاب دورى قريبا لجميع المديريات والإدارات بالمستندات المطلوبة ، لتوحيد الإجراءات وذلك بعد أن تلاحظ اجتهاد بعض الإدارات من طلب مستندات ليست مطلوبة في المسابقة.

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 غير معرف

    دراسات اسلاميه لغه عربيه يقدم ايه وفيه تربوى

  • 👤 صالح عبد الصبور

    تمام

  • 👤 Unknown

    انا حاصل على ليسانس آداب وتربيه وعامل دراسات عليا في التربية الخاصة رحنا إدارة القوصية قالو لا يحق لي التقديم رجاء الرد

  • 👤 Unknown

    الاوراق المطلوبه فى التقديم للاداره التعليميه

  • 👤 Unknown

    هو التقديم على النت ونستني ولا تقديم الأوراق بعد التقديم على النت مباشره ارجو الافاده