كشف المسئولون عن امتحانات الصف الأول الثانوى، عن مصير طلاب أولى ثانوي الذين تعرضوا اليوم لحدوث عطل وإغلاق مفاجئ لمنصة الإلكترونية أثناء تأدية امتحان مادة اللغة العربية.

حيث قال المسئولون في تصريح خاص لموقع صدى البلد: إن أي طالب دخل اليوم على منصة الامتحان الالكتروني لتأدية امتحان اللغة العربية
وبدء بالفعل في إجابة عدد من أسئلة الامتحان، ثم فوجئ بتعرض المنصة لإغلاق مفاجئ، سوف يحصل على درجة النجاح.

وقال المسئولون لجميع طلاب اولى ثانوي: لا داعي للقلق، فنحن نرصد ونتابع كل ما يحدث لحظة بلحظة، وسنضع مصلحة الطلاب في أولوياتنا ولن يتضرر طالبا او يتعرض لأي ظلم في النتيجة مهما كانت الظروف.

جدير بالذكر أن امتحانات الصف الاول الثانوى قد بدأت اليوم بامتحان مادة اللغة العربية وذلك على فترتين ، الفترة الاولى لطلاب المدارس الحكومية من 9 صباحا حتى 12 ظهرا ، والفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية وذلك من 1 ظهرًا حتى 4 عصرًا.

وقد شهد اليوم الاول في الامتحانات حالة من الارتباك في منصة الامتحان، حيث فشل عدد من الطلاب في مختلف المدارس والمحافظات صباح اليوم في الدخول على منصة الامتحان الالكتروني ، وبعض المدارس لجأت إلى توزيع الامتحان الورقي على الطلاب لإنقاذ الموقف، ثم أعلن المسئولون بعد ذلك عن إصلاح الخطأ وتفعيل الاكواد الخاصة بالمنصة وصدرت تعليمات للمدارس بإعادة محاولة إجراء الامتحان إلكترونيا للطلاب.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 غير معرف

    لولقدرالله وحصل حاجه في النتيجه مش هيحصل كويس

  • 👤 غير معرف

    حسبي الله ونعم الوكيل فى الظالم والمفتري منك لله مستقبلنا ضاع

  • 👤 Unknown

    طيب في امتحان الأحياء بنتي بعد ما جوابت نص الامتحان التابلت اقفل منها ايه الحل هتاخد درجه النجاح برضوا يعني حرام والله العيال يذكره ويخده دروس وفي الاخر ياخده درجه النجاح حرام عليكم