تفسير حلم الحمل فى المنام لابن سيرين والنابلسي للمرأة المتزوجة والعزباء والمطلقة والعاقر والرجل والفتاة العذراء والعجوز

تفسير حلم الحمل فى المنام لابن سيرين والنابلسي للمرأة المتزوجة والعزباء والمطلقة والعاقر والرجل والفتاة العذراء والعجوز
    تفسير حلم الحمل فى المنام
    تفسير حلم الحمل فى المنام

    يختلف تفسير الحمل فى المنام حسب الرائى سواء كان رجل أم امرأة وحسب الحالة الاجتماعية فاذا كان الحمل فى الواقع بشري سارة وخبر مفرح فماذا عن الحمل فى المنام فلهذا ننشر لكم تفسير الحمل فى المنام لابن سيرين والنابلسى وابن شاهين بشكل مفيد ومختصر .

    تفسير حلم الحمل فى المنام 

    اختلف علماء التفسير في تفسير حلم الحمل بالمنام فقد يكون زيادة وبركة فى الدنيا ،وقد يكون هم ثقيل على الرائي ولهذا ننشر لكم تفصيل كل رؤية حسب جنس الرائي والحالة الإجتماعية له.

    تفسير رؤية الحمل بعد صلاة الاستخارة 

    رؤية الحمل بعد صلاة الاستخارة فى الزواج دليل على أنه لاخير لها فى هذا الزواج ،وتدل على المشاكل والهم والحزن وان كانت الاستخارة عن مشروع ما فرؤية الحمل بعدها دليل على عمل صعب ومشقة فى البداية ولكنها تبشر بالخير الوفير بعد صبر جميل 

    تفسير رؤية الحمل للعزباء 

    عند رؤية العزباء امرأة حامل دليل على سماع الاخبار المفرحة اذا كانت الحامل جميلة ،أما اذا كانت غير جميلة فيشير ذلك الى الهم والحزن العميق أما ان رأت العزباء نفسها حامل فدليل على حصولها على فرصة عمل جديدة أو ترقية فى العمل وقد يكون ذلك سوء لأهلها بسببها وقد يكون بشري بزواجها .

    تفسير رؤية الحمل للرجل فى المنام 

    رؤية الرجل الحمل فى المنام دلالة على الهموم والمسؤوليات وتحمل أعباء الأسرة وأنه يضطر للدين من حمولة هذه الأعباء على كاهله ، بينما فسر ابن سيرين حمل الرجل فى المنام أنه زياده فى الدنيا وقد يكون حزن ثقيل ولكن اذا كان مصحوبا بولادة فولادة الرجل لأنثى فرج وولادة الرجل لذكر هم وحزن عميق أما رؤية الرجل لامرأته حامل فى المنام فيشير الى قدوم الرزق الواسع 

    تفسير حلم الحمل فى المنام للمطلقة 

    أما اذا رأت السيدة المطلقة لنفسها حامل فى المنام فيشير الى الهم والحزن وترغب فى أن يشعر غيرها بهمها ولكن اذا حلمت بأنها حامل من طليقها فدلالة على الشوق والحنين لزوجها ورغبة فى العودة لحياتها الزوجية معه .

    تفسير حلم الحمل للمتزوجة 

    عند رؤية المتزوجة الحمل فى المنام فيشير ذلك الي تفريج الهموم وصلاح الأحوال وقدوم الخير ،وقد يكون ذلك من رغبتها الشديدة فى الحمل فيكون الحلم من أحاديث النفس ،وان كان لديها أولاد فدليل على أمومتها لأولادها وأنها تعبت وصبرت فى تربية أولادها .

    تفسير حلم الحمل للحامل 

    رؤية الحامل للحمل فى المنام دليل على التخلص من المشاكل وزيادة فى سعة الحياة الدنيا ،أما عند رؤية الحامل للحمل فى شهر معين فكلما اقترب شهر الحمل لموعد الولادة كلما كان الفرج أقرب ،فالحمل هم والولادة فرج .

    تفسير حلم رؤية سيدة عجوز حامل فى المنام 

    عند رؤية العجوز حامل فى المنام فيشير ذلك الى نشر الفتن وسوء الأحوال والبطالة وقلة الرزق كما أكد النابلسي .

    تفسير حلم الحمل لامرأة عاقر 

    عند رؤية المرأة العقيم حامل فى المنام فدلالة على قلة الخير والقحط السائد و التعامل مع من لايقدر المعروف الذى يتقدم لهم والله أعلم .

    تفسير حلم الحمل بتوأم 

    يقول النابلسي أن حلم الحمل بتوأم على أخبار سعيدة والحمل بتوأم اناث تدل على الأموال الطائلة والفرح ،اذا رأت العزباء الحمل بتوأم ذكر للعزباء فدلالة على قدوم الأخبار السيئة .

    تفسيرات متعددة لحالات تتعلق بالحمل

    • اختبار الحمل فى المنام لغير الحامل قلق أما الحامل فهى مرحلة جديدة لنمو الجنين فى بطنها .
    • رؤية الحامل بأن أحد يخبرها بالحمل فهى تشير الى الاهمال فى حقها وحق جنينها .
    • عند رؤية الحمل والولادة فى نفس الحلم دليل الفرج .
    • موت الحامل فى المنام يشير الى قرب ولادتها 
    • رؤية الأم حامل فى المنام دليل على سرورها .
    • الاجهاض فى المنام للعزباء دلالة اقتراب موعد الحيض .
    • الاجهاض للمطلقة يشير الى عدم رجوعها لطليقها .
    • الاجهاض للأرملة دلالة على عدم تقدير المعروف الذى تقدمه .

    تفسير حلم الحمل لشخص آخر أو الصديقة 

    عند رؤية الصديقة المتزوجة حامل فالتفسير يشير الى الهم والقلق والضغوطات التى تعانى منها فى حياتها أما ان كانت متزوجة من فترة دون حمل فيكون الحلم من هواجس وأحاديث النفس ومن التفكير فى ذلك الموضوع وعند سماع خبر حمل صديقتها فى المنام يشير الى تحقيق العديد من الأهداف والتوفيق فيها وقد يختلف التفسير حسب حجم البطن فإذا كان حجم البطن كبير دل على قدوم الخير والحصول على اموال طائلة والتخلص من الهموم والمشاكل .

    إرسال تعليق

    Close