وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلاب الصف الاول الثانوى

وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلاب الصف الاول الثانوى
    وزير التعليم طارق شوقي نتيجة الصف الأول الثانوي
    وزير التعليم طارق شوقي يوجه رسالة لطلاب الصف الأول الثانوي

    وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة مصورة لطلاب الصف الاول الثانوي بهدف شرح النظام التعليمى الجديد للطلاب

    قال شوقى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لطلاب الصف الأول والثانوي ان الهدف من هذه الرسالة هو الترحيب بهم واطلاعهم على أهداف التغيير المصمم لخدمتهم وإتاحة نفس الفرصة لكل طالب في مصر لأن يطلع على محتوى بنك المعرفة الرقمي وأن يبدأ في إكتساب المهارات بدلاً من اضاعة الوقت والمال فيما لا يفيد، مؤكدا ان هؤلاء الطلاب  يشهدوا نهضة كبيرة فى التعليم العام فى مصر.

    واكد وزير التعليم ان جهاز التابلت هو جزء من منظومة كبيرة  تعمل الدولة على تجهيزها لتحسين التعليم وتحقيق حياة افضل خلال الجامعة ثم سوق العمل.

    واوضح شوقى ان الدولة طبقت منظومة كبيرة والتابلت جزء منها لكنه يتضمن محتوى كبير  يمكن الاطلاع عليه من خلال بنك المعرفه.
    واضاف: بنك المعرفه يتضمن مناهج اولى ثانوى والسنوات التالية ، ولن يجد الطلاب الكتاب المدرسى فقط ولكن ايضا مصادر اضافية سواء افلام ومقالات وبرامج تساعد على فهم المناهج، واى طالب سوف يجد ما يساعده على الفهم بشكل افضل حتى نتفادى الاعتماد فقط على المدرسة والمعلم.

    واكد وزير التعليم ان الوصول لبنك المعرفه من التابلت مجانا  وان النظام الجديد يضمن الانتقال من حفظ المواد لفهمها والاستمتاع بها وكذلك تتغير طريقة الامتحانات لقياس فهم المادة وليس حفظها

    Ads by Google X