Ads by Google X
الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 وموعد اعلانها بجميع المحافظات -->

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 وموعد اعلانها بجميع المحافظات

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 وموعد اعلانها بجميع المحافظات

    قاربت امتحانات الثانوية العامة علي الأنتهاء ويتلهف الطلاب وأولياء الأمور إلي معرفة موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 وفي هذا الصدد كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

    حيث أكد المصدر خلال تصريحات خاصة لأحد المواقع الصحفية ، أن النتيجة ستعلن عقب أجازة عيد الأضحي المبارك؛ نافيا ما تردد عن إعلانها قبل العيد وقد نشرت جريدة الجمهورية موعد النتيجة وهو يوم 27 من شهر أغسطس.

    خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

    وفور الانتهاء من تصحيح ومراجعة الأوراق والإجابات الخاصة بالطلاب واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم سوف يتم طرحها على موقع وزارة التربية والتعليم لتصبح متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور والحصول عليها بأسهل الطرق فور ظهورها، من خلال إدخال بعض البيانات الخاصة بالطالب وهي كالتالي:

    1- تحديد الشعبة “أدبي، علمي علوم، علمي رياضة”

    2- إدخال رقم الجلوس في المكان المحدد له.

     3- وفي النهاية يتم الضغط على كلمة اظهر النتيجة.

    هذا وتعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي في ظروف استثنائية طارئة، بسبب جائحة انتشار فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد.

    وكانت وزارة التربية والتعليم قد شددت علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا؛ الي جانب الحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال دخولهم وخروجهم من اللجان الامتحانية؛ وتوزيع مستلزمات التعقيم علي الطلاب قبل دخولهم اللجان.

    1. واولياء الامور بتوع الثانويه العامه ارجو الرافه بهم و ترحمونا من اللي احنا فيه من الدروس من الهموم انكم توافقي جنبهم في التصحيح تكونوا يعني رافه وتديهم رافه في التصحيح بتاعهم

      ردحذف