Ads by Google X
التعليم مجموعات التقوية بعد انتهاء اليوم الدراسي بمعدل حصتين أسبوعيا والأسعار بداية من 40 جنيه -->

التعليم مجموعات التقوية بعد انتهاء اليوم الدراسي بمعدل حصتين أسبوعيا والأسعار بداية من 40 جنيه

التعليم مجموعات التقوية بعد انتهاء اليوم الدراسي بمعدل حصتين أسبوعيا والأسعار بداية من 40 جنيه
     أصدرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، الأمر الإداري رقم 94 لسنة 2020، لمديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، والخاص بنظام العمل في مجموعات التقوية داخل مدارس المحافظة، وذلك بعد موافقة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

    تضمن الأمر الإداري اختيارية مجموعات التقوية المدرسية دون إجبار الطلاب عليها، واختيار الطالب للمدرسة والمعلم، وتتكون مجموعات التقوية من 8 دروس شهريًا في المنهج الواحد، بواقع حصتين في الأسبوع، وألا تزيد أعداد الطلاب في المجموعة الواحدة عن 20 طالبًا، وتجرى مجموعات التقوية بعد انتهاء اليوم الدراسي في الوقت الذي يحدده المعلم بالتنسيق مع إدارة المدرسة.

    وشمل الأمر الإداري بإتاحة استخدام معامل الأوساط المتعددة، وإمكانية عمل التربويين من غير العاملين بالتربية والتعليم، وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

    وحددت بثينة كشك المبالغ التي يجري تحصيلها من التلاميذ والطلاب الذين يشتركون في مجموعات التقوية، فبالنسبة لمدارس القرى، والمناطق ذات الدخل المنخفض، والمناطق النائية، يحصل 40 جنيهًا للمرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية النقل 40 جنيهًا، و50 جنيهًا للصف الثالث الإعدادي، والمرحلة الثانوية 70 جنيهًا للنقل، و80 جنيهًا للصف الثالث الثانوي.

    وبالنسبة لمدارس المدن تُحصل 50 جنيهًا للمرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية 50 جنيهًا للنقل، و60 جنيهًا للصف الثالث الإعدادي، والمرحلة الثانوية 80 جنيهًا للنقل، و90 جنيهًا للصف الثالث الثانوي، أما مدارس اللغات 70 جنيهًا للمرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية 60 جنيهًا للنقل، و70 جنيهًا للصف الثالث الإعدادي، والمرحلة الثانوية 90 جنيهًا للنقل، و100 جنيه للصف الثالث الثانوي.

    إرسال تعليق


    لتتابع أخبار التعليم الحصرية لحظة بلحظة اشترك في قناتنا علي التليجرام للأشتراك اضغط هنا