Ads by Google X
stream moe gov eg منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية للمرحلة الثانوية -->

stream moe gov eg منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية للمرحلة الثانوية

stream moe gov eg منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية للمرحلة الثانوية
    منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية stream moe gov eg , منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية , stream.moe.gov.eg , https://stream.moe.gov.eg

    بدأت اليوم الأحد ٤ أكتوبر منصة البث المباشر لوزارة التربية والتعليم فى بث الدروس في بث دروس الصف الثالث الثانوي stream moe gov eg، حيث قد أعلن السيد وزير التعليم أنه بدءًا من الصف من الأول حتى الثالث الثانوي، لن يتم طباعة كتب للطلاب وسيتم إتاحة جميع الكتب والمواد التعليمية على التابلت ومنصة stream moe gov eg.

    منصة البث المباشر stream moe gov eg

    تم تدشين منصة البث المباشر الحصص الافتراضية في مصر.. استكمالًا للجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تطوير التعليم الأونلاين في مصر ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية stream.moe.gov.eg لطلاب المرحلة الثانوية؛ جاءت بعد تعليق الدراسة بالمدارس العام الماضي بعد انتشار فيروس كورونا القاتل، وتُعتبر المنصة هي تطبيق بديل لاستبدال الدراسة بالمدارس على أن تكون إلكترونيًا من خلال زيادة الموقع والتواصل المباشر بين المعلمين لإستكمال الدروس ومراجعة المناهج.


    منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية stream moe gov eg للمرحلة الثانوية

    وتُعتبر منصة البث المباشر stream.moe.gov.eg، بديلا اساسيا للدروس الخصوصية في منظومة التعليم الجديدة، والتي تعمل وزارة التربية والتعليم جاهدة على القضاء عليها " الدروس الخصوصية " وعلي تبعاتها ، وستعمل التعليم علي أن تكون المنصات الألكترونية عنصرًا مهمًا في منظومة التعليم خلال السنوات المقبلة، كما أن المنصة تساعد على تواصل المعلم بأمان مع طلابهم لاستكمال دروس الشرح، عن طريق التعليم عن بعد عن طريق استخدام منصة ادمودو التعليمية.


    رابط منصة البث المباشر الافتراضية stream moe gov eg 2020

    يحرص طلاب المرحلة الثانوية على الدخول علي منصة البث المباشر لمتابعة الحصص الافتراضية لمتابعة والاستماع إلى شرح المناهج من خلال المنصة طبقا للنظام الجديد بالتعلم عن بعد وقبل انطلاق العام الجديد، ويأتي ذلك وفقًا للأسس التعليمية الجديدة ، وللدخول علي منصة البث المباشر عبر الرابط التالي هنا .


    خطوات التسجيل على منصة البث المباشر للحصص الافتراضية 

    stream moe gov eg

    بعد الولوج إلي الرابط الرسمي الموجود بالأعلي لمنصة البث المباشر للحصص الافتراضيه لطلاب الثانوية العامة 2020 أو من خلال الرابط التالي هنا.

    منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية stream moe gov eg , منصة البث المباشرة للحصص الافتراضية , stream.moe.gov.eg , https://stream.moe.gov.eg


    قم عزيزي الطالب باختيار المرحلة الدراسية الخاصه به

    ثم أختر الصف الدراسي التابع له

    رابعًا وبعد اتمام كافة الخطوات بنجاح سيظهر أمام الطالب جدول خاص بالمواد الدراسية المتوفر لها شرح علي المنصة وحاليا للصف الثالث الثانوي فقط .