تعتبر رؤية القمر من الرؤي التي حيرت كثير من الناس ، وتختلف أشكال القمر في الواقع فهل هذا الاختلاف يؤثر أيضا في تفسير الحلم ويختلف تفسير حلم القمر حسب الحالة الاجتماعية وقد رأي سيدنا يوسف القمر في المنام فهل هذه بشري علي التفسير المحبب لرؤية القمر في المنام فلهذا ننشر لكم تفسير حلم القمر في المنام حسب الحالة الاجتماعية لابن سيرين وعبد الغني النابلسي بشكل مفيد ومختصر.

رؤية القمر في المنام

فسر ابن سيرين أن رؤية القمر في المنام دلالة علي المكانة المرموقة فقد تكون وزير أو سلطان ، وقد تشير إلي المعلم أو الشخص الذي يتسم بالأخلاق الجيدة ، وقد يدل علي البنت الجميلة أو الزوجة الصالحة وقد يدل أيضا علي السفر.

رؤية القمر في منام العزباء

رؤية القمر في منام العزباء من الرؤي المحمودة ، عند رؤية القمر مكتمل فدلالة علي السعادة والتفاؤل ورؤية العزباء للقمر وهو هلال فيشير ذلك إلي الخير والفرح ، ورؤيته غير مكتمل دليل علي الحزن والغم ، رؤية العزباء لأكثر من قمر في المنام يشير إلي زواجها من رجل ذو شأن عظيم وقد تدل علي العلاقة المترابطة بين الأخوة.

رؤية القمر في منام المتزوجة

أما عند رؤية المتزوجة القمر فيشير ذلك إلي الرزق الوفير لها ولزوجها ورؤيته خافت دلالة علي ضيق الحال والمعيشة الضنكة ورؤية المتزوجة القمر محجوب فدلالة علي زوال المشاعر بين الزوجين.

رؤية القمر في منام الحامل

تدل رؤية الحامل للقمر في المنام علي نوع الجنين فتكون الرؤية بشري بذكر ، ورؤية البدر دلالة علي حصول المولود علي شأن كبير في المستقبل.

رؤية القمر في منام الرجل

القمر في المنام دلالة علي عالم جليل أو وزير أو سلطان فعند رؤية الرجل بأنه يتكلم مع القمر دلالة علي مجالسته لعالم جليل أو وزير.

رؤية سقوط القمر علي الأرض

رؤية سقوط القمر في منام الشخص دلالة علي موت أمه وحزنه الشديد عليها ، رؤية القمر يسقط وتسابق الناس في لمسه دلالة علي سيدنا عيسي عليه السلام ونزوله للأرض فهي من علامات القيامة ، وتدل أيضا علي القلق والخوف فإن كان طال فدلالة علي خوفه من الامتحانات.

رؤية اجتماع القمر والشمس

رؤية الشمس والقمر في المنام دالة علي رضا الأب والأم عن ابنهما ، وقد يكون انقلاب الوزير علي الملك إذا مر القمر أمام الشمس ، رؤية الأعزب اجتماع الشمس والقمر وهما ساطعين دلالة علي زواجه من امرأة صالحة.

رؤية كسوف وخسوف القمر

عند خسوف القمر في المنام يشير ذلك إلي تغير أو نقصان لدي الوزير وقد تدل علي سجن الوزير أما رؤية الكسوف دلالة علي الخير والبركة والخبر السعيد فهي من الرؤي المحمودة.

تفسير رؤية القمر من قريب

يدل القمر علي الحزن الذي سيكون عليه الرائي وعند إمساكه بالقمر فدلالة علي تحقيق الأماني.
السياق التفسير
رؤية القمر في المنام للعزباء يمكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى الرومانسية والعواطف الجارفة.
رؤية القمر في المنام للمتزوجة قد ترتبط هذه الرؤية بالثبات والسكينة في الحياة الزوجية.
تفسير حلم رؤية القمر كبير وقريب قد يرمز القمر الكبير والقريب إلى قوة وثبات في العلاقات أو الحياة الشخصية.
رؤية القمر في المنام لابن سيرين تفسير هذه الرؤية قد يعتمد على التفسيرات السابقة والسياق الشخصي للرائي.
رؤية القمر في المنام للرجل يمكن أن تكون رمزًا للرومانسية أو الإلهام في العلاقات أو الأمور الشخصية.
رؤية القمر بدرا في المنام يمكن أن ترتبط هذه الرؤية بالإضاءة والإلهام الساطعين في الحياة.
رؤية نصف القمر في المنام قد تشير إلى التغيرات والتقلبات في العلاقات أو الأمور الشخصية.
رؤية وجه في القمر في المنام يمكن أن تكون هذه الرؤية رمزًا للتواصل والتفاهم الجيد مع شخص ما.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 غير معرف

    حلمت ان زوجتي جالسه فوق القمر وانا طلعت عندها ثم نزلت على الارض ثم رجعت عندها وتقول لي سوف نضل هنا 12 يوم

  • 👤 غير معرف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام الأرض بين القمر والشمس على استقامة واحدة وأيضا شيء آخر كان بعيد عنهم قليلا لم اعرف ان كان قمر او شمس او كوكب ولكن الكل على استقامة واحدة في الليل ما تفسير هذا الحلم لو تكرمتم انا متزوجة

  • 👤 غير معرف

    السلام عليكم ورحمة الله رأيت حلم
    وانا صايم بالقمر قريب جدا ساطع البياض ظهرت له يد يمين اعطتني كرة بيضاء صغيره وسمعت صوت منه كأنه بيكلمني بس مش فاكر اي كلمه منهم