وضح عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف عن مفاجأة كبيرة وهي الكشف عن السؤال الخامس والعشرين من مسابقة قناة صدي البلد الشهيرة والمسماة (وفوق كل ذي علم عليم) والتي يرعاها مؤسسة رجل الأعمال الشهير أبو العينين والمعناه بالنشاط الاجتماعي والخيري.

سؤال مسابقة صدي البلد

أما عن السؤال رقم 25 من مسابقة صدي البلد فهو يتحدث عن الصحابي الذي بادر لمبايعة النبي صلى الله عليه وسلم في بيعة الرضوان؟  وكانت الاختيارات هي

1- أبو بكر الصديق

2- عثمان بن عفان

3- أم أبو سنان الأسدي ( الإجابة الصحيحة) 

وعليه تكون اجابة سؤال رقم 25 من قناة صدي البلد هو أبو سنان الأسدي

وقد وضحت قناة صدي البلد الإخبارية عن مدة الإجابة على السؤال وهي مستمرة في تلقي الإجابات حتى حلقة اليوم التالي، ويحصل الفائز على جائزة قدرها عشرة آلاف جنيهًا، وذلك بفضل كرم مؤسسة أبو العينين الاجتماعية والخيرية. كما سيتم إدراج اسم الفائز في سحب العمرة كجزء من الجوائز المميزة التي تمنحها المؤسسة.

كيفية الاشتراك في مسابقة وفوق كل ذي علمٍ عليم

يمكن للمشاركين الاشتراك في المسابقة الدينية اليومية عن طريق الاتصال بالرقم (5959)، ويتم تلقي الإجابات حتي حتى حلقة يوم غد وسيحصل الفائز على جائزة قيمتها عشرة آلاف جنيهًا، مقدمة من مؤسسة أبو العينين الاجتماعية والخيرية، بالإضافة إلى فرصة الدخول في سحب رحلة عمرة كجزء من الجوائز المميزة التي تقدمها المؤسسة.

السؤال السابق من مسابقة وفوق كل ذي علم عليم

في الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج "وفوق كل ذي علم عليم"، تم طرح السؤال التالي: "من هو الصحابي الجليل الذي منّ الله عليه أن يكون آخر العهد وآخر من لمس جثمان الرسول عند دفنه؟"، وتم عرض ثلاثة خيارات للإجابة وهي: علي بن أبي طالب، عمه العباس بن عبد المطلب، وقُثم بن العباسي.

وتم الإعلان عن الإجابة الصحيحة في الحلقة نفسها، حيث تبين أن الإجابة الصحيحة هي "قثم بن العباس"، وقد فازت شيماء يسري حلمي عبد السلام من محافظة القاهرة بالمسابقة، وحصلت على جائزة قيمتها 10000 جنيه، وهي مقدمة من مؤسسة أبو العينين الاجتماعية والخيرية، وتأهلت للدخول في سحب رحلة عمرة كجائزة إضافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق