أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلبة والطالبات مع اذاعة اليوم عن المعلم، سوف نقدم لكم في هذا المقال إذاعة مدرسية كاملة عن المعلم تحتوي علي مقدمة وفقرات إذاعية وخاتمة اذاعة تساعدك في إعداد اذاعة مدرسية تبهر بها معلمك وزملائك في طابور الصباح نترككم الآن مع الفقرة الأولي:

مقدمة إذاعة مدرسية

أسعد الله صباحكم بكل خير وبركة، طلابنا الأعزاء ومعلمينا الكرام. نرحب بكم في إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم، حيث نسعى دائماً لنشر العلم والمعرفة وتعزيز قيم الاحترام والتعاون بيننا. فلنبدأ يومنا بكلمات تنير دروبنا وتفتح أذهاننا لعالم مليء بالفضول والاستكشاف.

فقرة القرآن الكريم

يبدأ يومنا الدراسي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، لنستمد منها العبرة والهداية.

(هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ)

فقرة الحديث الشريف

ومن بعد القرآن، نتعلم من سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، الذي أرشدنا إلى كل خير ونور. [يتم إضافة حديث نبوي شريف]

هل تعلم عن المعلم

هل تعلمون أن المعلم هو الشمعة التي تحترق لتضيء طريق العلم والمعرفة لأجيال المستقبل؟ المعلم هو الباني والمرشد والمحفز الذي يلهمنا للتفكير النقدي والإبداع. فلنتذكر دوماً أهمية دور المعلم في حياتنا ونقدر جهودهم العظيمة.

خاتمة اذاعة مدرسية عن المعلم

وفي نهاية إذاعتنا لهذا اليوم، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم وأضفنا إلى يومكم شيئاً مفيداً. نشكركم على حسن استماعكم، ونتطلع إلى لقائكم في إذاعة أخرى مليئة بالمعرفة والإثراء. تذكروا دائماً أن كل يوم هو فرصة جديدة للتعلم والنمو. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق