الإرصاد تحذر هذه المحافظات من الطقس ، والتعليم خطوات تصل لإلغاء الأمتحانات لهذا الأسباب

الإرصاد تحذر هذه المحافظات من الطقس ، والتعليم خطوات تصل لإلغاء الأمتحانات لهذا الأسباب

    تبدأ امتحانات نصف العام الدراسي 2017-2018 من غدا السبت الموافق 23-12-2017 ، وتشمل العديد من محافظات مصر ، وتتابع غرفة عمليات التعليم الامتحانات بحرص شديد علي حياة الطلبة والمعلمين وتنسق مع هيئة الإرصاد في مصر .

    حالة طقس السبت 22/12

    وقد أرسلت اليوم الجمعة، الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنذارا لمحافظة البحر الأحمر يفيد بأنه من المتوقع أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار بداية من مساء غد السبت، ولمدة 72 ساعة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي يصاحبها سقوط الأمطار متوسطة الشدة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وخاصة على المناطق المكشوفة.

    وأهابت محافظة البحر الأحمر، بالمواطنين بتوخي الحذر واتخاذ التدابير اللازمة ،وأهاب اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بالمواطنين والسائقين على الطرق بأخذ الحيطة وتوخي الحذر.وأصدر المحافظ تعليماته إلى كافة الجهات المعنية بالتنسيق بينهم والاستعداد التام حيال هذا الأمر.

    الغاء الامتحانات في هذه الحالات

    وتتخذ التعليم خطوات احترازية في حال حدوث سيول أو أمطار ، تصل إلي إلغاء الأمتحانات في بعض المناطق التي قد يشكل الطقس فيها خطرا علي التلاميذ في حال الذهاب للامتحان ، مع عمل خطط لعقد الأمتحانات في وقت آخر ، ولمتابعة أخبار الأمتحانات لحظة بلحظة تابع صفحتنا التعليمية المدرس بوك ، لتعرف كل جديد في هذا الموضوع

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق