حقيقة فتح النقابة لحجز شقق المعلمين بمقدم 9 الاف جنيه

حقيقة فتح النقابة لحجز شقق المعلمين بمقدم 9 الاف جنيه

    انتشر منذ قليل خبر علي مواقع التواصل الأجتماعي بخصوص أعلان نقابة المهن التعليمية عن بدء فتح باب الحجز لشقق الأسكان الأجتماعي في بداية العام الجديد 2018 ، وهو الخبر الذي ينتظره المعلمين علي أحر من الجمر ، للتقديم والمطالبة بحق من حقوقهم وهو شقق الأسكان الأجتماعي الذي تقدمها الدولة للنقابات العمالية.

    الخبر نشرته جريدة الوطن في شهر يوليو الماضي

    وعن حقيقة هذا الخبر فبعد البحث والتدقيق وجدنا أن الخبر منشور علي جريدة الوطن يوم الثلاثاء 11-07-2017 وجاء في هذا الخبر ما يلي "كشف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن فتح باب الحجز مجدداً في وحدات الإسكان الاجتماعي لأعضاء نقابة المهن التعليمية خلال الفترة القريبة المقبلة.

    جاء ذلك خلال اجتماع النقابات الفرعية، اليوم الثلاثاء، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، بحضور إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، ومحمد عبدالله، أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية، ورؤساء ومسؤولي التواصل والتدريب والإعلام بالنقابات الفرعية.
    وأوضح الزناتي، أن مقدمة الحجز ستزيد بشكل ضئيل جداً عن المرحلة الأولى التي تقدم إليها المعلمين في وقت سابق، وذلك نتيجة تحرير سعر صرف الدولار، مشيراً إلى أن 3 آلاف معلم حصلوا على وحدات سكنية دون إجراء قرعة من المرحلة الأولى لإسكان أعضاء النقابة ضمن الإسكان الاجتماعي.

    تأجيل تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي لأعضاء النقابات

    وقد كذبت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري حيث قالت أنه قد تقرر إرجاء تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعى للحاجزين من أعضاء النقابات، وعليه فلا تخصيص لشقق الأسكان الاجتماعي في هذه الفترة لحين فتح التخصيص لجميع النقابات العمالية.


    شارك لتعم الفائدة
    1. نفسنا في شقق تمليك بالتقسيط بمقدم بسيط او حتي سيارات بالتقسيط المعلم ليس اقل اهمية دا حتي نقابة الزراعيين عملوا لهم شقق بمقدم 20000ج فقط فين نصيب المعلمين هما كمان من النقابة

      ردحذف