"توقعات الأرصاد" لطقس الاحد تحذر من سقوط أمطار بهذه المناطق

"توقعات الأرصاد" لطقس الاحد تحذر من سقوط أمطار بهذه المناطق

    مع بداية امتحانات الشهادة الأعدادية يحاول العديد من المعلمين والطلاب معرفة أحوال الطقس في يوم الأمتحانات لكي يستعدوا للطقس سواء بالملابس الثقيلة أو الحذر من الشبورة المائية أو الامطار ولهذا ننشر لكم توقعات الأرصاد غدا الأحد طبقا لمعلومات هيئة الأرصاد الجوية.

    حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود  طقس معتدل على كافة الأنحاء نهاراً غد الأحد، شديد البرودة ليلاً، ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد لبعض محافظات الوجه البحرى.

    كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها غربية تنشط على أغلب الأنحاء كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

    وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 19 درجة و11 درجة للصغرى، والإسكندرية 18  للعظمى و9 درجات للصغرى، ومطروح 19 للعظمى و9 درجات للصغرى.

    أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة أيضا وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج