بمناسبة رمضان 2018 التموين تعلن مفأجاة الرئيس السيسي للمواطنين "سوبر ماركت أهلا رمضان"

بمناسبة رمضان 2018 التموين تعلن مفأجاة الرئيس السيسي للمواطنين "سوبر ماركت أهلا رمضان"
    تخفيضات معرض سوبر ماركت أهلا رمضان

    كل عام وأنتم بخير اقترب شهر رمضان الكريم ،وكما نعرف يستعد كل رب أسرة من أجل متطلبات شهر رمضان من منتجات وبقوليات وتموين للأسرة ، وفي بدارة طيبة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن أجل المواطن محدود الدخل تم الأستعداد لأقامة معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، الذى يعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تفاصيله فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل.

    أسعار معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"

    أما عن تفاصيل معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" فجاءت التفاصيل فيه كالتالي:
    الشركات الراعية للمؤتمر هي الشركات والسلاسل التجارية الكبرى وشركات إنتاج المواد الغذائية، والتي ستساهم في المؤتمر بالعديد من السلع والمنتجات التي تختلف أسعارها عن الأسعار الموجود في السوق وتساهم في رفع العناء عن المواطنين من خلال منتجات مضمونة وزهيدة السعر.

    موعد افتتاح معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" ومكانه

    أما عن الموعد المقرر لفتح المعرض فقد تحدد موعد 10 مايو المقبل، لأفتتاح المعرض وعن مكان استضافته فسوف ويستضيف المعرض مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، أما عن السلع والتخفيضات في المعرض فسوف يتم طرح السلع بأسعار مخفضة، وتتراوح التخفيضات بين 15 و25% مقارنة بأسعار السلع نفسها فى الأسواق، وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين بمناسبة شهر رمضان المقبل.

    أما عن الرعاة للمعرض فجاءت التفاصيل بأن المعرض يساهم فيه بشكل أساسي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ولكن يتم التنسيق فيه مع الاتحاد العام للغرف التجارية، وسيشهد طرح نماذج مختلفة بمستويات أسعار متنوعة من "شنط رمضان".

    إرسال تعليق