تقدمت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب في اجتماعها المنعقد اليوم الأربعاء بالتهنئة لجموع معلمي مصر والعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم مناشدين المعلمين بالتحلي بصفات الشهر الكريم. 

وقررت هيئة المكتب عقد اجتماع شهري مع مسئولي بنك الإسكان والتعمير لمناقشة وحل المعوقات التي تواجه المعلمين يومياً أثناء الصرف والتي تستلزم تدخل فوري من إدارة البنك لحلها على أن يكون ذلك الاجتماع شهرياً للتغلب على تلك المعوقات أولاً بأول.
كما قررت هيئة المكتب تأجير قاعة المؤتمرات الموجودة بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية لعقد القران للمعلمين وغيرهم بحيث يتم تأجيرها ب200 جنيه للمعلم و300 جنيه لغير المعلم. 

وفي سياق متصل قررت هيئة المكتب الإبقاء على رسوم استخراج كارنيه النقابة بمبلغ 15 جنيه للعادي و50 جنيهاً للمستعجل دون أية زيادات مراعاةً لظروف المعلمين وللحالة الاقتصادية مع الالتزام بالمواعيد الخاصة لاستخراج تلك الكارنيهات.

واستعرضت هيئة المكتب الطلب المقدم من النقابة الفرعية للمعلمين بأسوان برئاسة " ياسين عبد الصبور" والخاص بانتهاء التشطيبات والتجهيزات بمستشفى المعلمين بالمحافظة وطرحها للإدارة عن طريق الشركات المتخصصة في إدارة المستشفيات طبقاً للشروط المنظمة على مسئولية النقابة الفرعية وقد وافقت هيئة المكتب على ذلك الطلب.

واستعداداً لشهر رمضان الكريم تقرر تكليف رمضان يحيى مدير النقابة بالإشراف على مسابقة حفظ القرءان الكريم والمسابقة الثقافية والدورة الرمضانية في كرة القدم بالنادي الرياضي للمعلمين بالجزيرة لأبناء المعلمين.
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    السلام عليكم تأجير قاعه افراح نادي المعلمين بالجزيره المقابل المادي؟
    وقاعه نادي المعلمين بالمعادي؟

  • 👤 Unknown

    السلام عليكم تأجير قاعه افراح نادي المعلمين بالجزيره المقابل المادي؟
    وقاعه نادي المعلمين بالمعادي؟

  • 👤 Unknown

    السلام عليكم عايزة اعرف التفاصيل للمعلمين

  • 👤 Unknown

    اعمل الكارنيه ب 15 جنيه بدون وصل البنك لاني دفعت قبل ذالك ومااتعمل الكارنيه ايه المطلوب

  • 👤 Blogger

    انا قدمت علي تجديد الكارنيه فطلبو من 60 جنيه ازاي الخبر بيقول 15 جنيه مع انها مش مستعجله ولامحافظتي من خارج الجمهوريه ولا انا فهمت الخبر غلط ياريت حد ير د عليا ويفهمني

  • 👤 Unknown

    ٢٠٠ للفرد ولا ايه