نموذج تعديل الراتب بعد الترقي للمعلم المنتدب في 2018

نموذج تعديل الراتب بعد الترقي للمعلم المنتدب في 2018
    استمارة تعديل الراتب بعد الترقي

    بدأت المحافظات في إصدار قرارات ترقي للسادة المعلمين المدربين في 2018 علي بنك المعرفة وبحوث الفعل، وبعد صدور قرار الترقي من السيد المحافظ يجب علي كل معلم أن يبدأ في اجراءات هامة ومنها عمل اقرار اخلاء طرف من الوظيفة السابقة على الترقية السابقة ثم يليه مباشرة بنفس اليوم عمل اقرار استلام عمل علي الترقية الجديدة للمستوى الوظيفي الجديد من مستويات وظائف كادر المعلم .


    ولمزيد من التوضيح يقوم مثل معلم أول أ بعمل اخلاء طرف من وظيفة معلم اول (أ)  إلي وظيفة معلم خبير ويتم عمل استلام عمل على وظيفة معلم خبير الجديدة التى تمت الترقية اليها وهكذا

    بعدها يقوم المعلم بالتعديل علي صحيفة الاحوال الخاصة به وذلك بناء على الترقية الجديدة بمستوى وظيفى جديد من وظائف كادر المعلم . مثلا تعدل من وظيفة معلم اول (أ) الى معلم خبير وهكذا .ويتم ذلك بتقديم صورة معتمدة طبق الاصل من قرار الترقية التنفيذي للمحافظ وصورة صفحة كشف الاكاديمية للمترقيين الموجود بها اسم المترقي لقسم الاحصاء بالادارة التى تتبعها.


    8- لابد من اخطار مسئول الماهيات بالادارة وتقديم ذلك بتقديم صورة معتمدة طبق الاصل من قرار الترقية التنفيذي للمحافظ وصورة صفحة كشف الاكاديمية للمترقيين الموجود بها اسم المترقي ، حتى يتم زيادة بدل الاعتماد بنسبة 25% عن سابقه ، مثلا لوكانت الترقية من معلم اول (أ) الى معلم خبير فسيترتب على ذلك زيادة بدل الاعتماد من 150% الى 175% من اساسي الراتب .

    استمارة تعديل الراتب بعد الترقي

    أما للمعلمين المنتدبين لمدارس أخرى وصدر لهم قرار السيد المحافظ  بالترقى لوظيفة أعلى ، فيجب عليهم ملء النموذج من جهتهم الأصلية وإرفاق المرفقات الموضحة وتسليمهم للجهة المنتدبين إليها لاقامتهم وتعديل راتبهم وموافاة أقسام الإحصاء بالإقامة بالعمل لتعديل الوظيفة إلكترونياً وننشر لكم النموذج المرفق لطباعته وتقديمه في حال طلبه من الإدارة الخاصة بك.

    ترقيات المعلمين 2018 نموذج المرتبات
    استمارة تعديل الراتب بعد الترقي

    1. راااااااااااءع أشكركم

      ردحذف
    2. ارجوا انقاذي انا و بواقي الطلبه من الفتن و الرشوة الأهالي للمعلمين انا في الصف السادس الابتدائي مدرسة القضاة محافظة الشرقيه عندنا الطلبه واولياء الأمور يرشون المعلمين علشان ينجحوا أولادهم و الطلبه بيرشوا البواب علشان يطلعهم من المدرسة البواب بياخد السندويتشات من الطلاب ده المدرسه كأنها مافن أو ترب الطلبه بيضربوا المدرسين بالقتشيات ارجوا انقاذنا

      ردحذف