المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بالصور شاهدوا ماذا فعلت الحجامة في ظهر هذا الرجل ...


تعرض رجل صيني لجروح عميقة في جسده، بعد أن خضع لجلسات الحجامة بشكل يومي على مدى عدة أيام.
وكان لي لين (63 عاماً) قد راجع أحد مراكز العلاج الشعبي بالحجامة للتخلص من آلام الظهر والتيبس في عضلات الكتفين التي حرمته من الحركة بحرية، وذلك بعد أن نصحه البعض باللجوء إلى هذا الأسلوب في العلاج المتبع في الصين منذ آلاف السنين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وتترك جلسات الحجامة في العادة بعض الندبات على الجسم لا تلبث أن تختفي بعد أيام أو أسابيع، لكن المعالج الذي كان يشرف على حالة السيد لين تسبب له بحروق عميقة في الجلد، بعد أن وضع أكواب الحجامة في نفس المكان على مدى 10 أيام متتالية.
وقبل يومين من موعد انتهاء فترة العلاج المحددة، بدأ لين يشعر بآلام مبرحة في ظهره، وعانى أيضاً من حمى وارتفاع في درجة الحرارة، مما اضطره في النهاية إلى مراجعة الطبيب والذي اكتشف وجود 7 حفر عميقة في جسم المريض.وعلى الفور طلب الطبيب من السيد لي التوقف عن الخضوع لجلسات الحجامة، وبدأ بتقديم العلاج المناسب لجروحه. وأشارت التقارير إلى أن حالة المريض كان يمكن أن تكون أكثر سوءاً لم لم يراجع الطبيب في الوقت المناسب.
وأشار الأطباء إلى أن طريقة العلاج بالحجامة مفيدة وتساعد على التخلص من الدم الفاسد، لكن لا يجب أن تجرى على نفس المناطق من الجسم على مدى فترة زمنية طويلة.
شارك لتعم الفائدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016