المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

عاجل : فاكس مناهج الميد تيرم التي سوف يمتحن فيه الطلاب يوم 25/3

الطلاب ارسلت وزارة التربية والتعليم فاكسا للمديريات توضح فيه المنهج الذي سوف يمتحن فيه طلاب هذا العام في الميد تيرم ووضحت فيه الكثير كم التساؤلات من أولياء الامور حول المنهج الذي سوف يمتحن فيه الطلاب بعد انتشار كثير من الاشاعات عن ان الوزارة سوف تحذف شهري فبراير ومارس وجاء في الفاكس ما يلي : 
" بالاشارة الي موافقة السيد الدكتور الوزير الصادرة بشأن عدم اختبار الطلاب في امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2016/2017 فيما تم أداء الاختبار فيه بأمتحان منتصف الفصل الدراسي الثاني الميد تيرم لذا فقد تقرر عدم ورود أسئلة بامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بالمواد الدراسية المختلفة لصفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية للعام الدراسي الحالي فيما تم تدريسه حتي يوم 11-3-2017 واعتباره للاطلاع وعلي السادة مديري عموم تنمية المواد الدراسية كل فيما يخصه اعداد نشرة بتحديد هذه الاجزاء ومخاطبة موجهي عموما المواد الدراسية لتعميمها والعمل بموجبها بجميع مدارس المرحلتيم الابتدائية والاعدادية التابعة لمديريتكم ..





وكان هذا نص الفاكس الوارد من وزارة التربية والتعليم بخصوص تحديد المناهج وعدم امتحان الطلاب في المنهج حتي يوم 11/3 في امتحان نهاية العام والان نترككم مع صورة ضوئية من الفاكس . . . 




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016