المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

برلمان مصر يناقش تسعيرة الفيس واقتراح الساعة بـ 30 جنيه أو اشتراك شهري بـ200 جنيه وعقاب رادع للمتنع عن الدفع

يبدو أن جميع مشاكل المصريين تم حلها، من غلاء الأسعار وانهيار قيمة الجنية وانهيار الخدمات العامة كالصحة والتعليم والصرف الحي ومياه الشرب، وعادت السياحة وأصبح المصريون في رغد من العيش، حتى رفع أعضاء من مجلس النواب اليوم شعار “من انهارده الفيس بوك هيكون بفلوس”.

وفي هذا السياق أعلن عدد من نواب مجلس الشعب عن عزمهم تقديم مقترحات بفرض تسعيرة جبرية على مواقع التواصل الاجتماعي، “الفيس بوك وتويتر” وغيرهم.

حيث قلا الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل، أن الفيس بوك يحرض على مؤسسات الدولة ويدمر البلاد، لذا فقد تقدم باقتراح لعدد من مؤسسات الدولة بتسعير ساعة الفيس بوك وجعلها بـ ٣٠ جنيه كحد أدنى وذلك لتقنين وضع مثل هذه المواقع من ناحية وتوفير المليارات لخزينة الدولة.
ومن ناحية أخرى قال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار “رياض عبد الستار”، أنه يعمل الآن على إعداد مقترح بتقنين مواقع التواصل الاجتماعى بالبلاد، من خلال أن يكون الدخول على هذه المواقع باشتراك شهري وله تسعيرة محددة، ولتكن 200 جنيه شهرياً، مشيراً إلى أن هذا المقترح سيجمع عليه توقيعات وسيتم عرضه في جلسة 26 أبريل المقبل، وأشار إلى أن من يمتنع عن الدف يتم إغلاق حسابه فوراً.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016