تسريب امتحان الجيولوجيا 2018 حيث قام موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة بنشر امتحان الجيولوجيا علي فيس بوك ، وذلك حيث أدعي انه هذه الصور تخص الامتحان خصوصا بعد تسريب امتحان  بعض المواد السابقة ، واتجاه كثير من الطلاب إلي صفحات الغش خصوصا بعد صعوبة بعض المواد  الذي أدى إلى غضب وحزن وبكاء الطلاب وأولياء الأمور، لضياع مجهود العام الدراسي في الامتحانات السابقة وكذلك تسريب العديد من المواد الاخري علي الواتس أب وصفحة ياسمين يوسف.

تسريب امتحان الجيولوجيا من هنــــا.
تسريب امتحان الفلسفة والمنطق من هنـــا.
تسريب امتحان الاستاتيكا من هنـــا.

حل امتحان الجيولوجيا من هنــــا .
حل امتحان الاستاتيكا من هنـــا.
حل امتحان الفلسفة والمنطق من هنـــا.



نجاح شاومينج تسريب امتحان الجيولوجيا 2023

قد أعلن سابقا رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي عن فشل شاومينج في تسريب أي امتحانات سابقة وأن امتحان امتحان الجيولوجيا المصور على صفحات الغش الإلكتروني وصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، غير صحيح تمامًا، وعار تمامًا عن الصحة، حيث أنه تم التأكد من مراجعة أوراق الامتحان المسربة، ولكن تبين أنها غير صحيحة، مضيفاً بأن صفحات الغش تهدف إلى إحداث البلبلة وضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر.








تسريب امتحان الجيولوجيا 2023 في مصلحة من ؟

ورغم هذا ما زالت صفحات الغش تزعم أن امتحان الجيولوجيا قد سرب بالفعل وهددت أن تقوم بتسريب امتحان الجيولوجيا وذلك علي  صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة وجروب شاومينج السري علي الواتس اب الذي يقوم بتسريب الامتحان بمبالغ مالية قبل موعد انعقاد الامتحان بدقائق فكلنا عرفنا بذلك من المستفيد من وراء انتشار اخبار كاذبة لتسريب الامتحانات .

تسريب امتحان الجيولوجيا 2023 علي الفيس بوك والسناب شات

تسريب امتحان الجيولوجيا 2018

التأكد من صحة تسريب امتحان للجيولوجيا 2023

وحتى الآن لم نتأكد من صحة نموذج الامتحان الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن في انتظار رد وزارة التربية والتعليم علي هذا التسريب .

امتحان الجيولوجيا 2023 سيكون من نماذج البوكلت :

كان قد اعلن منذ ساعات أن امتحان الجيولوجيا المقرر عقده سيكون معظمه من الكتاب المدرسي أو نماذج البوكليت الاربعة  للجيولوجيا التي دربت الوزارة الطلاب عليها ونبهت بضرورة مراجعة هذه النماذج من أجل الحصول علي اعلي الدرجات في مادة الديناميكا التي يمكنك الاطلاع عليها من هنا

اجابة امتحان الجيولوجيا 2023 بعد تسريبه




تسريب امتحان الجيولوجيا 2023

تسريب شاومينج للجيولوجيا 2023

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • 👤 mostafa hassan

    سئ