نتيجه تنسيق المرحله الثانيه 2019 من موقع التنسيق الالكترونى بوابة الحكومة المصرية، نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2019 , نتيجة تنسيق المرحلة الثانية اليوم السابع ٢٠١٩, نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية ٢٠١٩, نتيجة المرحلة الثانية اليوم السابع , الثانوية العامة المرحلة الثانية اليوم السابع ٢٠١٩

ننشر لكم نتيجة تنسيق الثانوية العامة شعبة علمي وأدبي وذلك بعد أن انتهى الموعد المحدد لتسجيل رغبات التنسيق بالمرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، كما ننشر الحد الادنى لكليات المرحلة الثانية 2019 ، وذلك عن طريق المؤتمر الصحفى لوزير التعليم، وذلك خلال موقعكم المدرس بوك .

نتيجه تنسيق المرحله الثانية 2019 ثانوية عامة

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن الحد الأدنى لكليات الهندسة توقف عند 94.02 % لطلاب الهندسية بالثانوية العامة، معلنة أن الحد الأدنى لكليات الحاسبات توقف عند 90.73 %، فيما توقف الحد الأدنى لكليات التمريض عند 90.12 %، والحد الأدنى لكليات الفنون الجميلة عمارة 90.73 % والحد الأدنى للفنون التطبيقية 93.17 %

وذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفى، الذى تعقده وزارة وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم الثلاثاء؛ لإعلان نتيحة المرحلة الثانية من التنسيق.

وانطلقت أعمال المرحلة الثانية من التنسيق، بتسجيل الرغبات للطلاب بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 78.05 % فأكثر، وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة 68.05%، الأربعاء الموافق 31 يوليو الماضى.














رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019

يمكنك عزيزي الطالب معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من خلال نفس الرابط الذي سجلت رغباتك منه من خلال بوابة الحكومة المصرية وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي غدا من خلال هذا الرابط https://tansik.egypt.gov.eg

مؤشرات نتيجة تنسيق المرحلة الثانية علمي رياضة 2019

أما عن مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية  للقبول بكليات الهندسة فمن المتوقع أن يكون الحد الأدني للقبول بالمرحلة الثانية هو  386 درجة بنسبة 94.2% بينما  التخطيط العمراني عند 385.6 درجة بنسبة 94% وكيلة الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي عند 377 درجة بنسبة 91.9% .

مؤشرات نتيجة تنسيق المرحلة الثانية علمي علوم 2019

كما تؤكد المؤشرات ان جميع الحاصلين على 93.5% فأكثر من طلاب علمي علوم قد شغلوا جميع الأماكن المتاحة في العلوم والتمريض. ويتبقى لطلاب المرحلة الثالثة فرص في كليات الحقوق والاداب والتجارة وبعض كليات التربية الفنية في الأقاليم.

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2019 أدبي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الأماكن الشاغرة بكليات الشعبة الأدبية، فحدها الأدنى من 279 درجة فأكثر أي بنسبة 68,05%.

وكانت أبرز الكليات التي سجل بها الطلاب كرغبة أولى التربية والتجارة والآداب والحقوق وعلى رأسها "أقسام اللغات" ودار العلوم والسياحة والفنادق، حيث كشف مصدر لـ"صدى البلد" توجه عدد كبير من الطلاب لتسجيل الرغبات نحو هذه الكليات.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2019

كشف سيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق انه من المنتظر ان تبدأ المرحلة الثالثة للتنسيق للحاصلين على حد أدنى 50% عقب اجازة عيد الاضحى المبارك مشيرا انه سيتم فتح باب التحويلات لطلاب المرحلتين الاولى والثانية للتنسيق فور اعلان النتيجة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 للثانوية العامة 

جاري رفع النتيجة

نتيجة تنسيق العام الماضي









موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2019

من المنتظر أن تتوقف أعمال التنسيق الخاصة بالمرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، لحين الانتهاء من أعمال امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة وإعلان النتيجة، على أن تحدد اللجنة العليا للتنسيق موعد انطلاق المرحلة، التي من المنتظر أن يصل عددها قرابة 150 ألف طالب، وقد أعلن وزير التعليم العالى، أنه من المتوقع نجاح 100 ألف طالب وطالبة من طلاب ملاحق الثانوية العامة

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019

ننشر لك عزيزي الطالب الرابط الرسمي والذي سوف ينشر عليه نتيجة تنسيق الثانوية العامة وذلك من خلال موقع تنسيق الثانوية العامة من بوابة الحكومة الألكترونية من رابط نتيجه تنسيق المرحله الثانيه 2019

نتيجة تنسيق الثانوية العامة ٢٠١٩

ننشر لكم النتيجة الاسترشادية لتنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة لعام ٢٠١٩ والتي تتقارب إلي حد كبير مع المرحلة القادمة والتي جاءت كالتالي:
تنسيق الثانوية العامة 2018


نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2018




نتيجة تنسيق الثانوية العامة أدبي 2018 المرحلة الثانية

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية اليوم السابع 2018

اليوم السابع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018


نتيجة تنسيق الثانوية العامة علمي 2018 المرحلة الثانية

تعليقات
9 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 mosadaley

    وين النتائج المرحلة الثانية

  • 👤 Unknown

    فين نتيجه التنسيق للمرحله الثانيه

  • 👤 Unknown

    اشطااا يارجاله

  • 👤 Unknown

    نتيجة المرحله الثانيه للثانويه العامه

  • 👤 Unknown

    اين نتيجة المرحله الثانيه للثانويه العامه شعبة ادبى

  • 👤 Unknown

    النتيجة امتي

  • 👤 Unknown

    عاوز اجيب النتيجة للمرحلة الثانية

  • 👤 Unknown

    المرحله ديه كام

  • 👤 Unknown

    ديه المرحله كام