اختبارات المعلمين المدربين على استخدام بنك المعرفة نهاية ديسمبر

اختبارات المعلمين المدربين على استخدام بنك المعرفة نهاية ديسمبر
    تفعيل ايميل 365 ، وتحميل منهج الترقي قال صلاح غنيم مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين: إنه تم تحديد موعد اختبارات المعلمين الذين تم تدريبهم على استخدام بنك المعرفة، قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.
    كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال: إن هدف بنك المعرفة خلق مجتمع قادر على تحليل الأمور والمنافسة والابتكار، مؤكدا خلال تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يدعم كل ذلك ويضع تطوير التعليم نصب عينيه.

    منهج الترقي والاختبار اونلاين علي بنك المعرفة

    وأكد السيد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في تصريح له اليوم ، عن منهج الترقي الذي سوف يتم اختبار المعلمين فيه علي  برنامج الترقي " بنك المعرفة - بحوث الفعل" وذلك من خلال اختبار "أونلاين" على، مشيرًا إلى أنه سوف تقوم جهة غير الأكاديمية المهنية للمعلمين بالإشراف على هذا الاختبار .


    شهادة اختبار الترقية للمعلمين 2018

    أما بخصوص الشهادة التي سيحصل عليها المعلم بعد أن يتم اختبار الترقي علي بنك المعرفة ، فقد أوضح جاويس أن المعلم الذى سوف يجتاز هذا الاختبار ، سيتم ارسال شهادة اجتياز البرنامج التدريبي ، من خلال الإيميل الرسمى المُعد له من قبل الوزارة على "أوفيس 365" .

    تفعيل ايميل اوفيس 365

    وقد نبه الدكتور حسن جاويش علي السادة المعلمين بضرورة تفعيل أوفيس 365 وذلك لان الاختبارات والشهادة سوف تتم من خلاله ولهذا يجب علي كل معلم أن يهتم بأيميل أوفيس 365 قبل بدء الأختبار.



    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج