عاجل الأكاديمية المهنية للمعلمين تأجيل ترقيات المعلمين 2017-2018

عاجل الأكاديمية المهنية للمعلمين تأجيل ترقيات المعلمين 2017-2018
    تأجيل تدريب الترقي للمعلمين 2018
    بدأت الأكاديمية المهنية للمعلمين أواخر العام المنصرم 2017 تدريب نصف مليون معلم علي بنك المعرفة وذلك في خلال سباق الترقي علي الوظائف الأعلي للسادة المعلمين بالدرجات المختلفة سواء معلم أول أو معلم أول أول معلم أول أ وحتي كبير معلمين ومعلم خبير.

    تأجيل تدريبات الترقي 2018

    وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين بتدريب ما يقارب من 300 ألف من الدفعة المعدة للترقي والتي تعدي قوامها نصف مليون معلم وتبقي ما يقارب من 200 ألف معلم ينتظرون دورهم في الترقي وفي هذا الصدد قالت مصادر بالأكاديمية المهنية للمعلمين أن التدريبات كان من المفترض أن تبدأ هذا الأسبوع  ولكن قد تم تأجيلها لفترة قصيرة حتى يتم الانتهاء من القاعات والتأكد أنها جاهزة دون أي مشكلات، وأضافت المصادر أن فور تحديد الموعد سيتم الإعلان عنها رسميا.

    موعد بدء تدريب ترقي المعلمين

    وقد أعلن الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، إن تدريبات بنك المعرفة والترقي سوف يتم البدء فيها مرة أخري عند الأنتهاء من استعداد قاعات التدريب لمثل هذا النوع من التدريبات الذي يحتاج إلي سرعات انترنت معقولة واجهزة سريعة ومؤهلة للعمل علي بنك المعرفة فسوف يتم استنئاف التدريب عقب جاهزية قاعات التدريبات علي مستوي جمهورية مصر العربية.

    أسباب تأجيل تدريبات الترقي

    جاءت هذه الخطوة بعد دعاوي عدة من مجلس النواب كلها تصب في عدم فاعلية تدريب الترقي،وأيضا خطة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تحويل التعليم إلي تعليم إلكتروني يستخدم فيه بنك المعرفة المصري ويؤهل المعلمين فيه إلي استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم.

    شوقي يؤكد علي جاهزية قاعات التدريب وسرعات الأنترنت

    وقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي الأكاديمية المهنية للمعلمين بصفتها المعنية بتدريبات الترقي علي التأكد من حل جميع العقبات التي تواجه تدريب المعلمين للترقي ومنها سرعة الأنترنت وعدد الأجهزة في كل قاعة ويجب تخطي كل هذه المشكلات خلال الفترة القادمة.

    موعد نهاية تدريب الترقي 2018

    وأما فيما يخص موعد انتهاء تدريبات الترقي للمعلمين فقد أوضح الدكتور "عمر"، علي أن الخطة الزمنية لتدريب الترقيات من المخطط أن تنتهي في شهر مارس القادم ، مؤكدا أن وزير التربية والتعليم يهتم بذلك، وسوف يعرض عليه تقرير جاهزية القاعات فور الانتهاء منه.
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق