الاكاديمية ارسال اخطارات الترقية علي صفحة المعلم.. التفاصيل من هنا

الاكاديمية ارسال اخطارات الترقية علي صفحة المعلم.. التفاصيل من هنا
    اخطارات الترقية علي صفحة المعلم

    في ظل سعي الأكاديمية الحثيث للأرتقاء بالمعلم وتلبية كل طلباته ، وتوفير أيسر الطرق للحصول علي حقوقه ،قال صلاح غنيم مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، إنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في استكمال تدريبات الترقى إلى وظائف المعلمين الخاصة ببنك المعرفة.

    وأضاف غنيم، أنه سوف يعلن عن إخطارات التدريب على صفحة المعلم الإلكترونية من خلال كود المعلم والرقم القومي وكلمة المرور فور الانتهاء من تلك الإجراءات قائلا في رسالة للمعلمين :"فليطمئن الجميع".

    وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كلف بتشكيل لجنة من الإدارة المركزية للمتابعة للنظر على أرض الواقع وحل جميع المشكلات والمعوقات التي تقابل المعلمين خلال تدريبات الترقي.

    وقالت مصادر بالتعليم إن بعض التقارير أثبتت أن التدريبات كانت تسير بشكل جيد ولكن يوجد بعض الأماكن التي يوجد بها قصور، مؤكدا أن كانت توجيهات الوزير معرفة كل ما يدور علي أرض الواقع، والالتزام بالجدول الزمني وإذا كانت الأمور تسير بشكل لائق أم لا ومعالجة كل المعوقات حتى لا تتكرر مع التدريبات القادمة.

    وقالت المصادر إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يسعى إلي إعادة الأكاديمية المهنية للمعلمين إلي سابق عهدها، وتعمل علي تحقيق دورها الحقيقي خلال الفترة القادمة، والعمل علي إيجاد برنامج حقيقي للتنمية المهنية للمعلمين منذ بداية التعيين حتى أخر الدرجة الوظيفية ليكون المعلم علي أحدث مستوي من المهارة الوظيفية المطلوبة.

    شارك لتعم الفائدة