كشف الدكتور صلاح غنيم رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الأكاديمية قاربت على الانتهاء من تدريب المعلمين على "بنك المعرفة"، وأشار غنيم  إلى أن التدريبات سوف تنتهى تماما بعد أسبوعين.

وأشار غنيم أن عدد المعلمين المتبقين 47 ألف معلم من أصل 527 ألف معلم أى ما تم تدريبهم حتي الآن 480 ألف معلم ، مؤكدا أن الأكاديمية تعمل على قدم وساق للانتهاء من التدريبات ،وعن الاختبارات النهائية أكد "غنيم" أنها ليست من اختصاصات الأكاديمية وأن من يتولى أمرها جهة خارجية.

ماهى الاوارق والمستندات المطلوبة لترقية المعلمين

  • - صحيفة احوال الكترونية معتمدة من الادارة التعليمة التابع لها المعلم 
  • - اخلاء طرف للتدريب الذى حصل علىه المعلم من خلال الاكاديمية 
  • - تقرير اداء المعلم من موجة المادة 
  • - تقرير الكفاية الخاصة بالمعلم لاخر سنتين قبل الترقية 
  • - تقرير اداء المعلم من مدير المدرسة 
  • - صورة البطاقة الشخصية للمعلم المتقدم للترقية وتكون معتمدة وبعد ذلك سيقوم الملف بتسليم تلك الاوراق الى مندوب الاكاديمية ومسئول الاحصاء بالادارة التعليمية له حتى يقوم بتسليمها الى فرع الاكاديمية المهنية التابع لها الادارة التعليمية بمحافظتة لانتظار قرار الترقية

خطوات معرفة مكان تدريب الترقي للمعلمين 2018

  1. قم بالولوج إلي موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين من الرابط التالي http://academy.emis.gov.eg/academy
  2. قم بكتابة البيانات الموجودة أمامك وهي عبارة عن كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر وتستطيع الحصول عليهم في حال فقدانهم من قسم الأحصاء بإدارتك التعليمية
  3. سوف يظهر لك خطاب تدريب الترقي قم بطباعته وتوجه إلي مكان التدريب حاملا معك المستندات الموجودة في المقال التالي: "تعليمات أول يوم ترقي والمستندات الواجب توافرها"

ماذا أفعل عند عدم وجود اسمي ضمن دفعة الترقيات 2018

عزيزي المعلم في حال عدم وجود اسمك في قائمة هذه الأسماء فلا تقلق فهناك دفعات أخري هذا العام وتم تقسيمها إلي عدة مجموعات وذلك لعدم كفاية القاعات التعليمية مع أعداد المعلمين ولهذا حاول الدخول مرة ثانية بعد انتهاء تدريب هذه الدفعة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    حتي الآن لم استطع الدخول الي الصفحة الشخصيه. ولم يرد اسمي ضمن التدريب للترقي مع العلم اني حاصل على آخر ترقية 11/2012