تطبق اجازة يوم السبت علي العديد من محافظات مصر ولكن هناك العديد من المحافظات المستثناه من ذلك والتي لا يعد يوم السبت فيها إجازة رسمية، ولهذا قدم السيد وكيل التربية والتعليم بمحافظة المنيا طلبا إلي السيد المحافظ العام الماضي من أجل تطبيق اجازة السبت وكان رد السيد المحافظ بالموافقة

حيث أعلن المجلس التنفيذي لمحافظة المنيا، اليوم الخميس، موافقته على اعتبار يوم السبت من كل أسبوع إجازة رسمية للمدارس الحكومية وجميع العاملين بها، مع زيادة ساعة دراسية يوميا أثناء العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس اليوم الخميس، برئاسة عصام البديوي محافظ المنيا، وبحضور محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن المختلفة، بالإضافة إلى وكلاء الوزارات بالمديريات الخدمية على مستوى المحافظة والمعنيين بهذا الشأن.
تعرف مواعيد الفترة الصباحية والمسائية الرسمية 2019 لجميع مدارس مصر من هنا
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن القرار سيطبق على جميع المدارس الحكومية بالمحافظة، أما المدارس الخاصة فلها تنظيمها الداخلي لكن جميع المدارس تتفق في أن أيام العمل هي خمسة أيام، وسوف تصدر المديرية جميع القواعد المنظمة للقرار.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم، قد تقدم بمقترح العام الماضي لاعتبار يوم السبت اجازة لجميع الطلاب والعاملين بالتربية والتعليم واقتصار ايام العمل على 5 أيام فقط مع زيادة ساعات الدراسة ساعة يوميا.

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 غير معرف

    احيه

  • 👤 Unknown

    ليه كده

  • 👤 احمد

    كلام مظبوط

  • 👤 احمد

    تمام

  • 👤 غير معرف

    كله هرى يا ترا مستوى التعليم هيتحسن ان اليوم هيزيد ساعه


























































  • 👤 غير معرف

    انظر على. المتج التعليمى فى النهايه ومايحتاجه سوق العمل من مهارات داخل بلدك والدول التى تختاج ابدي عامله بدلا من ان يضيع عمر الطالب فى التعليم ويتخرج لا يجيد شيا