أعزائي طلاب الصف الأول الثانوي العام نقدم لكم اليوم رابط مباشر ل free test بنك المعرفة المصري التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية التي أصبحت من المهام الرئيسة الآن لطلاب الصف الأول الثانوي نظرا لاحتوائه علي العديد من المعلومات الرقمية الهامة والتي سوف يطالب التلاميذ بها في الأمتحان وننشر اليوم أول رابط للدخول بعد اتاحته من موقع بنك المعرفة

تسجيل حساب علي بنك المعرفة طلاب اولي ثانوي عام

قبل عرض الرابط عليكم أعزائي الطلاب هل تعلم إن بنك المعرفة المصري، freetest هو الطريق المثالي تجاه النظام التعليمي الجديد المطبق علي الثانوية العامة ككل والصف الأول هذا العام علي وجه الخصوص ، ونظام التسجيل freetest في بنك المعرفة، يتبع فلسفة التطوير التي تتبعها وزارة التربية والتعليم من الأنتقال من النظام القديم القائم علي الحفظ والتلقين إلى الفهم والمعرفة

وهذا ما ستجده عزيزي الطالب علي بنك المعرفة المصري المعتمد بشكل كلي علي آلية جديدة في التعلم يقوم الطالب فيها على أن البحث عن المعلومة طوال الوقت من مصادر متعددة موجودة على بنك المعرفة المصرى.

التسجيل في بنك المعرفة freetest اولي ثانوي

هناك خطوات بسيطة عزيزي الطالب تمكنك من التسجيل في بنك المعرفة المصري لطلاب الصف الأول الثانوي وهي الدخول علي الرابط التالي " رابط بنك المعرفة منهج أولي ثانوي عام " ثم اضغط انشاء حساب كما في الصورة التالية
انشاء حساب اولي ثانوي بنك المعرفة


بعدها اختر بوابة الطلاب والمعلمون التي تمكنك من انشاء حساب كطالب ثانوية عامة كما في الصورة
انشاء حساب اولي ثانوي بنك المعرفة بوابة الطلاب والمعلمون

ثم قم بملء البيانات المتاحة أمامك مع التأكيد علي أن يكون لديك بريد الكتروني صالح جي ميل وهو الأيميل الذي تجده في أه هاتف ذكي تابع لحزمة جوجل وسوف تجده كتطبيق تحت مسمي Gmail 

شروط وأحكام استخدام بنك المعرفة المصري بوابة الطلاب اولي ثانوي 

بموجب الدخول للموقع واستخدامه فإنكم توافقون على هذه الشروط للاستخدام
يحتفظ بنك المعرفة بحقه في تعديل هذه الشروط للاستخدام في أي وقت بدون أن نقدم لكم إخطاراً مسبقاً. إن استخدامك للموقع بعد أي تعديلات هكذا سيعتبر في حد ذاته موافقة من جانبك على اتباع هذه الشروط للاستخدام والالتزام بها بحسب تعديلاتها. والتاريخ الأخير لتعديل شروط الاستخدام مبين أدناه.

1 - الاستخدام المصرح به للموقع

يمكنك أن تستخدم الموقع والمعلومات والكتابات والصور و / أو الأعمال الأخرى التي تشاهدها أو تسمعها أو الخبرات الأخرى في الموقع (يشار إليها فردياً أو جماعياً باسم " المحتوى ") فقط لأغراضك الشخصية غير التجارية و / أو للحصول على معلومات بخصوص المنتجات والخدمات التي يستضيفها بنك المعرفة وفقط بالالتزام بشروط الاستخدام هذه.

2 - الاستخدام المحظور للموقع

بموجب دخولك لهذا الموقع فإنك توافق على أنك سوف تمتنع عن أي من التصرفات التالية:

استخدام الموقع بالمخالفة لشروط الاستخدام.
استخدام الموقع بالمخالفة لشروط سياسة الاستخدام المقبولة لدى بنك المعرفة.
النسخ أو التعديل أو إعداد الأعمال المشتقة وذلك من خلال التصميم أو التجميع العكسي للموقع أو محاولة استكشاف أي كود للمصدر بخلاف ذلك أو السماح للغير بذلك.
التصرف بالبيع أو التنازل أو الترخيص من الباطن أو التوزيع أو الاستغلال التجاري أو منح مصالح الضمان أو التحويل بخلاف ذلك لأي حقوق أو اتاحة المحتوى أو الخدمات للغير بأي شكل من الأشكال.
استخدام أو إطلاق أي نظام أوتوماتيكي ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي برامج روبوت أو سبيدر أو أجهزة قراءة خارج الشبكة وهي الأنظمة التي تتيح الدخول للموقع بشكل يؤدي إلى إرسال المزيد من رسائل الطلبات إلى أجهزة سيرفر بنك المعرفة في خلال مدة زمنية معينة لا تتحقق في الحدود المناسبة من خلال الإرسال البشري للرسائل في نفس المدة باستخدام الأسلوب التقليدي لتصفح الشبكة أونلاين.
استخدم الموقع بأي شكل يؤدي إلى أضرار أو إعاقة أو أعباء زائدة أو ضرر بتشغيل أي موقع يتبع بنك المعرفة أو بما يتداخل مع أي استخدام من جانب أطراف أخرى لاستخدام الموقع والاستفادة منه.
تقديم الموقع من خلال موقع أخر انعكاسي (مرايا أو فريم) للموقع أو أي جزء منه على أي موقع أخر أو صفحة أخرى على الشبكة.
محاولة الدخول إلى الموقع بدون تصريح من خارج المنطقة الجغرافية للبلد.
الدخول للموقع بأي وسائل أخرى غير واجهات الدخول والتعامل المقدمة من بنك المعرفة للاستخدام للدخول إلى الموقع.
استخدام الموقع لأي غرض أو بأي أسلوب غير قانوني أو محظور في هذا العقد.
أي استخدام بدون تصريح لأي محتوى أو الموقع يمكن أن يمثل مخالفة لحقوق براءات الاختراع وحقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية والقوانين الأخرى أو محتويات الغير والشعار الذي يتم تنشيطه من خلال بوابة بنك المعرفة.

3 - حقوق النشر والعلامات التجارية

يعمل هذا الموقع على أساس تكنولوجيا يمتلكها بنك المعرفة ويشمل محتوى الشركاء من قبل الغير. وهذا الموقع محمي بقوانين الملكية الفكرية المطبقة والقوانين الأخرى بما في ذلك القوانين الخاصة بالعلامة التجارية وحقوق النشر. وهذا الموقع ويشمل جميع حقوق الملكية الفكرية في الموقع يخص بنك المعرفة وهو ملكية مطلقة لبنك المعرفة أو لمانحي التراخيص له (إن وجدوا). إن بنك المعرفة يمتلك جميع حقوق النشر في المحتوى ويحتفظ بجميع حقوق النشر. وباستثناء ما هو مسموح به صراحة في الموقع بخصوص محتوى معين فإن هذا المحتوى لا يجوز أن يخضع لأي عمليات للنسخ والاستنساخ وإعادة الإنتاج والتعديل والنشر والتحويل والإرسال والعرض والأداء والتوزيع بأي شكل من الاشكال وأنكم تواقون على الامتناع عن أي تصرف بالتعديل أو الإيجار أو التأجير أو الاقتراض أو البيع أو التوزيع أو الإرسال أو الإذاعة أو إعداد الأعمال المشتقة على أساس المحتوى أو الموقع كلياً أو جزئياً بأي وسيلة من الوسائل. ويلاحظ أن بنك المعرفة والتصميم وشعارات بنك المعرفة والعلامات الأخرى المستخدمة من قبل بنك المعرفة من وقت إلى أخر هي علامات تجارية وملكية مطلقة لبنك المعرفة. والمظهر والتصميم والألوان والتخطيط والأشكال والتصميمات الخاصة بكل من EKB.EG و IKNITO.EG والمواقع الخاصة بها محمية بموجب قوانين حماية الشكل والسمة التجارية. ولا يحصل العميل على أي حقوق أو تراخيص باستخدام ما سبق. ويمكن لبنك المعرفة أن يستخدم ويتضمن في الموقع أو خدمات بنك المعرفة أي مقترحات أو تقييمات أخرى لديه يقدمها لغرض التحسين ولكن بدون أي شروط أو دفع مقابل ذلك. والإخطارات بأي إدعاءات بمخالفة حقوق النشر في موقع بنك المعرفة أو الخدمات يتم إرسالها لوكيل حقوق النشر المعين من قبل بنك المعرفة. وسيكون عنوان البريد الإليكتروني الخاص بنا متوافراً قريباً.

4 - الروابط مع مواقع الغير على الإنترنت

الروابط لمواقع الغير على الإنترنت أو المعلومات الخاصة بالغير مقدمة فقط وحصرياً لأغراض السهولة المرجعية لخدمتكم. وإذا استخدمت هذه الروابط فإنك سوف تغادر الموقع عندئذ. إن هذه الروابط لا تمثل أو تتضمن تظهيراً أو تأييداً أو موافقة أو توصيلات من قبل بنك المعرفة بخصوص الغير أو مواقع الغير أو معلومات الغير.

5 - تنزيل الملفات

إن بنك المعرفة لا يضمن ولا يمكنه أن يضمن أن الملفات المتوافرة للتنزيل في الموقع ستكون خالية من أي فيروسات برمجية أو كود كمبيوتر أو ملفات أو برامج ضارة أخرى.

6 - إخلاء المسئولية وحدود المسئولية

إن بنك المعرفة ومن يتبعه من مزودي الخدمات ومانحي التراخيص والموردين لا يقدم أي تعهدات بخصوص الصلاحية وإمكانية الاعتماد على الفعالية والتوافر والالتزام بالوقت المناسب والضمان أو الدقة للموقع أو المحتوى لأي غرض معين. وفي أقصى الحدود المسموح بها طبقاً للقانون المطبق فإن جميع هذه المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات والأشكال التابعة يتم تقديمها " على حالتها " بدون ضمانات أو شروط من أي نوع. وبنك المعرفة ومن يتبعه من مزودي الخدمات ومانحي التراخيص والموردين يعلنون بناء عليه إخلاء مسئوليتهم من جميع الضمانات والشروط من أي نوع بخصوص الموقع والمحتوى. وأي إقرار أو معلومات سواء شفوية أو تحريرية يتم الحصول عليها من بنك المعرفة بأي وسيلة أو بأي شكل من الأشكال لا تؤدي إلى إيجاد أي ضمانات غير مبينة صراحة في العقد. والمحتوى قد يشمل نواحي غير دقيقة أو أخطاء طباعيه أو أخطاء في الخرائط أو الأعمال الفنية الأخرى.

وفي أقصى الحدود المسموح بها طبقاً للقانون المطبق وعلى جميع الأحوال فإن بنك المعرفة ومن يتبعه من مزودي الخدمات أو مانحي التراخيص أو الموردين لن يكونوا مسئولين عن أي أنواع من الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الجزائية والخاصة والمترتبة أو الأنواع الأخرى من الأضرار ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار الخاصة بالتغطية أو فقط الاستخدام والبيانات والإيرادات والأرباح والناتجة أو المرتبطة بأي شكل من الأشكال باستخدام أو أداء الموقع أو التأخير أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو أي محتوى أو الناتجة بخلاف ذلك كنتيجة لاستخدام الموقع سواء على أساس أي شروط تعاقدية أو مدنية أو بسبب الإهمال أو المسئولية المشددة أو التقصير في أي إجراءات محدودة لتحقيق الأغراض الأساسية أو خلاف ذلك حتى ولو تم إخطار بنك المعرفة أو أي من الموردين من جانب بنك المعرفة باحتمالات حدوث مثل هذه الأضرار.

7 - التعويض وتجنيب الضرر

أنت على علم وتوافق بأنك مسئول بصفة شخصية عن سلوكياتك في الموقع. وإنك توافق على تعويض بنك المعرفة وتجنيبه الضرر وكذلك من يتبعه من الشركاء والشركات التابعة والشركات المشتركة وشركاء الأعمال ومانحي التراخيص والعاملين والوكلاء وأي من مزودي المعلومات من قبل الغير من وضد جميع الدعاوي والخسائر والنفقات والأضرار والتكاليف (والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المباشرة وغير المباشرة والجزائية والمترتبة) ورسوم وأتعاب المحامين في الحدود المناسبة والناتجة بسبب أو كنتيجة للاستخدام أو إساءة الاستخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو محتوياته من جانبك أو أي مخالفة من جانبك لهذه الشروط للاستخدام.

8 - الخصوصية

يخضع استخدامك للموقع لسياسة الخصوصية لدى بنك المعرفة. 

9 - شروط الخدمة الإضافية

إذا كنت أحد عملاء بنك المعرفة أو أحد العاملين أو الممثلين أو وكلاء بنك المعرفة، فإن استخدامك لخدمات بنك المعرفة سيخضع لشروط بنك المعرفة.

10 - الشروط العامة

أ - العقد الكامل: تمثل شروط الاستخدام هذه العقد والاتفاق الكامل بين الطرفين بخصوص موضوعه.

ب - تصحيح الأخطاء والمعلومات غير الدقيقة: قد يتضمن المحتوى بعض الأخطاء المطبعية أو الأخطاء الأخرى أو معلومات غير دقيقة وقد تكون المعلومات غير كاملة أو غير مجددة. ولذلك فإن بنك المعرفة يحتفظ بحقه في تصحيح أي أخطاء أو معلومات غير دقيقة أو نقص وتعديل أو تحديث المحتوى في أي وقت من الأوقات بدون إخطار مسبق. ولكن بنك المعرفة لا يضمن أن أي أخطاء أو نقص أو معلومات غير صحيحة سوف يتم تصحيحها.

ج - الإلزام بالشروط: إذا تقرر من قبل أي محكمة ذات اختصاص قضائي أن أي جزء من شروط الاستخدام هذه غير ساري المفعول أو غير ملزم فإن هذا لا يؤثر على أي شروط أخرى في هذه الشروط وجميعها تظل بكامل مفعولها وتأثيرها. وأي من وجميع النزاعات المرتبطة بشروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية لدى بنك المعرفة واستخدامك للموقع أو أي موقع أخر يتبع بنك المعرفة أو المحتوى تخضع ويتم تفسيرها طبقاً لقوانين جمهورية مصر العربية.

حقوق النشر محفوظة 2016، EKB.EG، جميع الحقوق محفوظة.



دعاوي مخالفة حقوق النشر

يحترم بنك المعرفة حقوق الملكية الفكرية للغير وإننا نطلب من المستخدمين لخدماتنا أن يفعلوا بالمثل. ويمكن لبنك المعرفة وبحسب اختياره المطلق أن يمنع الدخول أو ينهي حسابات المستخدمين الذين يخالفون حقوق الملكية الفكرية للغير.

الاتصال ببنك المعرفة:

وكيل حقوق النشر لدى بنك المعرفة لإخطارات دعاوي مخالفة حقوق النشر أو المرتبطة بهذا الموقع (الإخطارات) يمكن التواصل معه من خلال إرسال بريد إليكتروني على العنوان:

 [email protected] أو إرسال خطاب بالبريد المصري على العنوان: طرف المجلس الرئاسي التخصصي للتعليم والبحث العلمي، السكرتارية العامة، شارع المعهد الاشتراكي، ميدان روكسي، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

تعليقات
16 تعليقًا
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    لماذا لا يفتح

  • 👤 Unknown

    فيه خانه موجودة مكتوب فيها الهوية الوطنية كل ما أكتب مصرى يقول خطأ أفيدونى أرجوكم

  • 👤 Unknown

    انا كل لم اكتب الحساب يطلع غلط

  • 👤 Unknown

    الموقع الدخول فيه بفلوس ولا مجانى

  • 👤 Unknown

    كيفية

  • 👤 غير معرف

    انا استلمت الكود من المدرسة وبكتبه مش بيدخل ويطلع غلط

  • 👤 علي عبدالسلام علي راضي

    انا مش عارف اسجل علي الموقع

  • 👤 علي عبدالسلام علي راضي

    انا كل لم اكتب الحساب يطلع غلط

  • 👤 Unknown

    كيف اسجل على بنك المعرفة المصرى

  • 👤 Unknown

    كيف اسجل على بنك المعرفة المصرى

  • 👤 Yara Ahmed

    كيف اسجل فى بنك المعرفه أولى ثانوى

  • 👤 Unknown

    كيف اوصل الي بنك المعرفة اولي ثانوي

  • 👤 غير معرف

    كيف اسجل على بنك المعرفة

  • 👤 Unknown

    مش شغال ليه ؟

  • 👤 Unknown

    مش عارف اسجل

  • 👤 دعاء

    كيف اسجل على بنك المعرفة