انتشر كالنار في الهشيم .. وصل إلي عدد ضخم في سويعات قليلة .. نداء استغاثة أخير وقوي للمعلمين ، هاشتاج #الراتب_والمكافأة_على_أساسي_2019  طالب به المعلمون بتعديل صرف أساسي رواتب المعلمين ومكافأة الامتحانات لتصبح على أساسي 2019 بدلا من أساسي 2014.

هاشتاج #الراتب_والمكافأة_على_أساسي_2019 

جاء هذا بعد وصول رواتبهم إلي الحد الأدني وضعفها بشكل شديد بعد زيادات الأسعار الأخيرة، ونظرا لحقهم في حياة كريمة دشن نشطاء التعليم هذا الهاشتاج #الراتب_والمكافأة_على_أساسي_2019 وهاشتاج #راتب_المعلم_على_2019 وحظي الهاشتاج بتفاعل عدد كبير من المعلمين وتم تداوله عبر صفحات المعلمين بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وعبر المعلمون المتضررون من صرف الرواتب على أساسي 2014 عن شعورهم بالظلم لاستقرار أساسي الراتب عند الزيادة التي تمت في عام 2014 وعدم تحريكها رغم ظروف الغلاء وارتفاع تكاليف المعيشة.


وقال أشرف طه معلم بالقاهرة إن المعلمين يعانون من ظلم كبير بسبب استمرار صرف الرواتب والمكافأة على أساسي 2014 في حين أن باقي فئات الموظفين تم تعديل أساسي الراتب بالنسبة لهم، وطالب المشاركون في الهاشتاج وزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين التحرك من أجل تعديل أساسي المرتب مراعاة للظروف المعيشية التي وصفوها بالصعبة.
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 طارق جاد

    المعلم هو الوحيد اللى مالوش صوت فى الدولة لأن النقابة لا تدافع عن حقه لازم نبقى ايد واحدة

  • 👤 Admin

    بجد زهقت . نفسي اتقطع . كل يوم اقول بكرة افضل . ومش عارف يا بكرة هتيجى امتى

  • 👤 ahmed abdo

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 👤 سنة أولى سياسة

    احنا نروح للوزير ونقول له ان احنا حنشتغل واصرف انت على بيوتنا