أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، عن مد موعد التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص باستقبال طلبات مسابقة المدرسين الجديدة حتى ظهر الغد الجمعة.

وأشارت الوزارة، إلى أن هناك أسبوعا آخر لتقديم الملف الورقي، باليد إلى الإدارات التعليمية بالمحافظات وحتى الخميس المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت يوم الخميس الماضي، مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018-2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.


وقد قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن رسالة إلكترونية ستصل للمتقدمين لشغل الوظائف؛ لإعلامهم باجتياز المرحلة الأولى من المسابقة أو عدم اجتيازها، بناءًا على المعلومات المسجلة بالاستمارة الإلكترونية للتقديم، ومطابقتها بشروط الإعلان.


وأعلنت وزارة التربية والتعليم، فتح باب التقدم للتعاقد المؤقت للمعلمين، لسد العجز بالتخصصات بالإدارات التعليمية بالمختلفة، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.


ويبدأ تقديم الأوراق المطلوبة اعتبارًا من السبت المقبل، للمعلمين الذي نجحوا في المرحلة الأولى من التقديم عن طريق الاستمارة الإلكترونية؛ تمهيدًا لإجراء المقابلة الشخصية.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Eman2499

    يا جماعه انا من اداره أشمون محافظه المنوفية رفضوا اوراقى من الاداره لان مؤهلى تربيه عام لغه انجليزيه وقالو المطلوب تربيه اساسى وليس عام حد يفيدنى لو سمحتوا

  • 👤 Unknown

    انا مش عارف اعمل قيد بسبب كم كبير من الاغلاط في الأسماء عندي اعمل ايه هل ينفع التعذر