موعد امتحان الصف الأول الثانوي 2019
موعد امتحان الصف الأول الثانوي 2019

موعد امتحان الصف الأول الثانوي 2019, جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي الثاني,بعد تسلم العديد من الطلبة والطالبات تابلت وزارة التربية والتعليم تطبق التعليم امتحان تجريبي بالتابلت لطلاب الصف الأول الثانوي في مارس وننشر لكم اليوم بيان التعليم الذي حددت فيه موعد امتحانات الصف الأول الثانوي2019 بنظام التابلت، وذلك طبقا للخطة الموضوعة والمطبقة في النظام التعليمي الجديد.

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي 2019 بالتابلت تجريبي 2

قام السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، بإطلاق الموعد الرسمي للامتحان التجريبي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي وذلك في يوم الأحد الموافق 24 مارس الجاري، وذلك لجميع الطلبة والطالبات بجميع محافظات جمهورية مصر العربية وهو امتحان موحد.

تسريب الامتحان التجريبي الثاني للصف الأول الثانوي 2019

عانت التعليم أشد معاناة مع الأمتحان السابق الورقي والذي قامت به في الفصل الدراسي الأول للطلبة والطالبات بالصف الأول وذلك لكثرة التسريبات التي طالت جميع المواد وكانت تصل للطلاب قبل الأمتحانات بفترات كبيرة، وهو ما سبب حالة من البلبلة وعدم الثقة في النظام التعليمي، وهو ما وضحه الدكتور طارق شوقي في الأمتحان الثاني حيث تعهد بعدم تكرر وقائع تسريب الامتحانات.


جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2019 التجريبي الثاني

أما بخصوص جدول امتحانات الصف الأول الثانوي للامتحان التجريبي الثاني فقد وضح وزير التربية والتعليم، خلال فعاليات مؤتمر «التعليم في مصر» بدورته الثانية، اليوم الإثنين 4 مارس، التي تحمل عنوان «تطوير التعليم.. التحديات وآفاق النجاح»، تحت رعاية د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والذي تنظمه مؤسسة «أخبار اليوم»، بالتعاون مع جامعة القاهرة، اليوم الاثنين، أنه في نهاية الأسبوع الجارى سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان رسميًا عن جدول الامتحان التجريبي، جاء ذلك

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    لو سمحت المدارس فى كفرالدوار محافظة البحيرة لم يفعل بها التابلت ولا النت حتى الان نرجو سرعة التصرف

  • 👤 Unknown

    معلمين مصر الوزير بيقول عليكم حراميه انتم تستحقو اكتر من كدا