صرف مكأفاة الأمتحانات علي مرحلتين
صرف مكأفاة الأمتحانات علي مرحلتين وأفضيلة المعلمين علي موظفي الديوان

أصدرت التعليم اليوم كتاب دوري رقم 4 بتاريخ بتاريخ 20/6/2019، والمنظم لعملية صرف مكافأة امتحانات النقل المقررة بالقرار الوزاري رقم 150 بتاريخ 30/5/2005.

وجاءت بنود هذا الكتاب الدوري بأفضلية للسادو المعلمين والإداريين والعمال في صرف المكأفاة علي موظفي الدواوين سواء بالإدارات التعليمية او المديريات.

ولكن وضح الكتاب أن الصرف يكون علي نظام مراحل يتم صرف المرحلة الأولي للسادة المعلمين والأداريين والعمال أما المرحلة الثانية فتكون للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمية.

ونظم الكتاب الدوري أيضا الأعتمادات المالية لكل ادارة تعليمية حيث وضح الأتي:

 " في حالة عدم كفاية الاعتمادات المالية خلال السنة الحالية لصرف المكافأة المشار إليها لجميع العاملين بالمدارس، يتم الصرف لبعض المدارس في حدود الاعتمادات المالية المتاحة وقت بدء الصرف، على أن يتم استكمال الصرف لباقي العاملين بالمدارس فور بدء العام المالي التالي، ويتم بعد ذلك صرف المكافأة للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمية."

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التزام مديري المديريات التعليمية ومسئولي الشؤون المالية ومسئولي الموارد البشرية بكافة مديريات التربية والتعليم بتنفيذ التعليمات الواردة في الكتاب الدوري رقم 4 بتاريخ 20/6/2019، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف هذه التعليمات.
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 محمد حسن

    فين المنشور الوزاري الكتابي الرسمي ال بينص على هذا الكلام

  • 👤 محمد حسن

    فين المنشور الوزاري الكتابي الرسمي ال بينص على هذا الكلام

  • 👤 محمد حسن

    وبعدين لو حيتم الصرف لبعض المدارس في حالة عدم الإكتفاء المالي حيكون الأولوية لمين يا تري في المدارس حتبدأو من ناحية الشمال أم من ناحية الجنوب

  • 👤 Unknown

    لا حول ولا قوه الا بالله