3 حصص ب15 جنيه للحصة
3 حصص ب15 جنيه للحصة 

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن الوزارة تسعى لحل أزمة العجز في المعلمين بعدة طرق، مشيرا إلى أنه سيتم زيادة نصيب المعلمين من الحصص لمن يرغب، بمنح المعلمين 3 حصص إضافية بمقابل مادي 15 جنيهًا للحصة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم بديوان الوزارة.

ولفت عمر إلى أن التكلفة الإجمالية التي ستتحملها الوزارة جراء زيادة حصص المعلمين تصل إلى 400 مليون جنيه، مضيفا أنه سيتم منح المعلمين 200 جنيه شهريًا في حالة الانتداب خارج مدرسته، وأنه تم إعداد برنامج الاكتروني للإدارة المدرسية للقضاء علي المجاملات في منح الحصص.

وعن التعاقدات الجديدة أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أن تكليف المعلمين الجدد سيكون قبل نهاية أكتوبر الجارى، فى حالة انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من إجراءات وضوابط وتحريات عن المتقدم واستيفائه كافة الشروط المطلوبة.

تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Ahmed Inventor

    انا مدرس خبير ومع ذلك اعمل 24 حصة فى الاسبوع فى مدرسة داخل المدينة

  • 👤 Unknown

    اونطة

  • 👤 غير معرف

    بالنسبة للعجز الموجود فى الادارات التعليمية المختلفة على مستوى كل محافظة لماذا لا يتم توفير استراحات سكنية او شقق خاصة بالمعلمين والمعلمات اسوة بالمدن الجامعية على ان توفر كل ادارة 3 شقق مثلا للمعلمين وثلاث للمعلمات يتشاركون بها مثل شقق الطلبة لسد العجز وعدم بهدلة المواصلات وتضييع الوقت فى السفر اليومى وينزلو الاجازات الاسبوعية لذويهم على ان تكون بالتناوب لمدة عام او لمن يرغب .

  • 👤 Unknown

    واذا كان الندب اجباري من قبل الموجه العام. الي ادارة اخري بعيدة عن جهة العمل ومحل الاقامة الحالي

  • 👤 الله اكبر

    ممتاز فين بقى الفلوس

  • 👤 مستر السيد الشحات

    بدل ما تصرف ٤٠٠ مليون في الفاضي شغلوا الناس اللي في الشوارع وظبطوا رواتب الناس اللي شغالة ولا هي حرقة دم وخلاص

  • 👤 مريم يوسف

    بصراحة عداكم العيب
    احنا شغالين طحن من اول يوم دراسةحصص احتياطى وحصص زيادة على النصاب
    حسبنا الله ونعم الوكيل