Ads by Google X
التعليم نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 ستظهر علي التابلت وتصحيح بعض المواد آليا -->

التعليم نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 ستظهر علي التابلت وتصحيح بعض المواد آليا

التعليم نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020  ستظهر علي التابلت وتصحيح بعض المواد آليا
    نتيجة الصف الثاني الثانوي
    نتيجة الصف الثاني الثانوي

    قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الصف الثاني الثانوي ستكون على التابلت للطلاب الذين امتحنوا على التابلت أي إلكترونيا، وأضاف  أن الطلاب الذين امتحنوا ورقيًا سيحصلون على نتيجتهم من المدرسة.

    وتواصل وزارة التربية والتعليم، امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي حيث تنتهي الامتحانات يوم 23 يناير المقبل، وانتهى المركز القومي للامتحانات من تصحيح بعض المواد حيث يتم تصحيحها تصحيح آلي وعلى رأس هذه المواد مادة اللغة العربية ومادة اللغة الأجنبية الأولى.


    وعلى الجانب الآخر تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي في شهر يونيو المقبل وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، تفاصيل إجراءات التقديم لامتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2020.

    وقالت الوزارة، إن الطلاب المنتظمين يبدأون تسجيل الاستمارات إلكترونيًا، اعتبارًا من يوم 4 يناير عام 2020، على أن يقوم الطلاب بكتابة الاستمارات الورقية، اعتبارًا من الأحد، 2 فبراير لعام 2020.

    وشددت وزارة التربية والتعليم، في خطاب مهم وعاجل لها،  على أنه لن يسمح للطلاب بكتابة الاستمارة الورقية، إلا بعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية ونوهت الوزارة، بأن يتم طباعة الاستمارة الإلكترونية وتسليمها للمدرسة بعد التوقيع عليها بصحة البيانات.

    وطالبت، المديريات التعليمية، بتزويد مدارس الثانوي، باستمارات التقديم بعد استلامها من الإدارة المركزية لشئون الكتب بالوزارة، في موعد أقصاه 30 يناير، وتحديد أماكن خاصة لتوزيعها.


    لتتابع أخبار التعليم الحصرية لحظة بلحظة اشترك في قناتنا علي التليجرام للأشتراك اضغط هنا