موعد الاختبار النفسي للدفعة الرابعة
موعد الاختبار النفسي للدفعة الرابعة

تقوم التعليم بعمل مسابقة كبري لوظائف معلمين ومعلمات بجميع أنحاء الجمهورية وجميع التخصصات وكشرط من شروط القبول اجتياز الأختبار النفسي ولهذا ننشر لكم اليوم بيان البوابة الالكترونية للتوظيف بخصوص موعد الأختبار النفسي للدفعة الرابعة من مسابقة التربية والتعليم 2020.

موعد الاختبار النفسي لمسابقة التربية والتعليم 2020

حيث أعلنت البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، بدء ارسال موعد الأختبار والتواصل مع الدفعة الرابعة من المتقدمين لوظائف التربية والتعليم، الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم؛ لإجراء الاختبارات.

البوابة الالكترونية للوظائف موعد الاختبار النفسي 21 يناير

وأوضحت البوابة الإلكترونية، في بيان اليوم، أنه من المقرر بدء الاختبارات النفسية للدفعة الرابعة، يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020، بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين بمدينة السادس من أكتوبر.

وتعقد الاختبارات النفسية للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم، تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة.

وسبق أن قالت وزارة التعليم إن الاختبار النفسي مرحلة أخيرة قبل التعاقد وفق إجراءات البوابة الاليكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، عقب اجتياز المراحل الثلاثة الاولى ومن ضمنها مراجعه البيانات، وأنه من يتخطى الاختبار النفسي الذي يشرف على تنفيذه جهاز الطب النفسي للقوات المسلحة أصبح جاهزا للعمل.

وشددت البوابة، على جميع المتقدمين بضرورة متابعة البريد الإلكتروني المسجل سابقًا على البوابة، وكذلك متابعة حسابهم على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    انا ورقي كله اتقبل من اسبوعين ولم يتحدد ميعاد الاختبار

  • 👤 Unknown

    لو سمحت انا كنت مرحلة ثالثة وبعدين رجعت مرحلة تانية وعايزا اسجل رقم قسيمة التنال اعمل اى

  • 👤 Unknown

    لو سمحت انا ورقي كله أتراجع ورسالة الاختبار النفسي ماجاتليش وكنت عايزه اغير الايميل الموجود على البوابة