تسريب امتحانات الثانوية العامة 2017





تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2017 , تسريب امتحانات الثانوية العامة 2017 , شاومينج بيسرب امتحانات الثانوية العامة , نموذج البوكلت المسرب في اللغة العربية , تسريبات الثانوية 2017 , امتحان اللغة العربية المسرب 2017 


شاومينج قام بتسريب أول امتحانات الصف الثالث الثانوى اليوم على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك, شاومينج ادعى أنه لديه امتحانات الثانوية العامة وقام بتسريبها أمس على صفحة الواتس أب الخاص بة,وعبر شاومينج ان الوزارة ستقوم بتغير امتحان اللغة العربية بعد أن قام بتسريب الامتحان من خلال الصفحات التابعة له,ولكن ذلك سيكلف وزارة التربية والتعليم ملايين,وعلق على ذلك بجملة”بالشفا ياوزارة”,وجاء ببوست آخر يزعم أن بالفعل قام بتسريب الامتحان اللغة العربية ولم يكتفي بالعربية فقط بل عبر قائلا أنه قام بتسريب باقي المواد وليس العربي فقط.

لا يفوتك حل البوكلت الثالث والرابع لغة عربية كما أكد مستشار اللغة العربية علي كونهم أهم نموذجين


توعد شاومينج علي تسريب امتحان الثانوية العامة في أول يوم له الساعة الثانية ليلا علي جروب الواتس اب السري فهل سيصدق شاومينج ويسرب الامتحان وقد تعدت الساعة الثانية ولا وجود لاي اثر له .


وعلي صعيد أخرأكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ما تردد بشأن تسريب امتحانات العربى للثانوية العامة على صفحات الغش قائلا: لا مجال لحدوث مثل هذا الأمر.


أضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة
 أن الأسئلة مؤمنة بشكل جيد من جهات متعددة؛ موضحا أنها وصلت إلى مراكز التوزيع فى المحافظات ومؤمنة تماما.

الجدير بالذكر أن أولياء الأمور تساءلوا منذ قليل عن صحة ما تداولته صفحات الغش بشأن تسريب امتحانات اللغة العربية للثانوية العامة.

ونحذر الطلاب من ضرر الانصياع ورا صفحات الغش نظرا لان الوزارة قد اعدت اكثر من نموذج واكثر من خطة خداعيه لخداع صفحات الغش وأيضا ما تقوم به الوزارة من ترقب لهذه الصفحات يصل لدرجة تسريب معلومات أن اشخاص تابعين للوزارة قد يكونون ادمن لبعض الصفحات لخداع ومعرفة ما ينشر 


والان مع التسريب الخاص بالامتحان وللدخول