نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017 بعد الانتهاء من فحص التظلمات لجميع المواد

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017 بعد الانتهاء من فحص التظلمات لجميع المواد
    نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017

    نتيحة تظلمات الثانوية العامة , إعلان نتائج تظلمات الثانوية العامة التى تم فحصها فى لجان النظام والمراقبة حيث أكد خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة أنه تم الانتهاء من نتائج تظلمات الطلاب من المواد التى تم فحصها ومراجعتها وإعلانها فى لجان النظام والمراقبة التابع لها الطالب.

    اعداد تظلمات الثانوية العامة 2017 

    وأشار عبد الحكم إلى أن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات من نتائج الثانوية العامة قد بلغ (46000 ) طالب/ طالبة، وقد سجلت مواد الفيزياء، بصدارة المواد المتظلم من نتائجها

    استلام التظلمات بدءا من 16-7

    جدير بالذكر أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية قامت باستقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2016/2017 وفقًا للإجراءات التى تم إعلانها، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بفتح باب التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة اعتبارًا من 16/7/2017.

    تظلمات الثانوية العامة 2017  

    الاسكندرية قطاع ب

    تظلمات الاسكندرية ب

    الاسكندرية قطاع أ

    “الطلاب الغير حاصلين على درجات زيادة”

    تظلمات الاسكندرية أ 1

    الاسكندرية قطاع أ

    “الطلاب الحاصلين على درجات زيادة”

    تظلمات الاسكندرية

    محافظات : الغربية، دمياط، الشرقية

    تظلمات كنترول المنصورة أ

    محافظة السويس

    نتيجة تظلمات السويس

    محافظة الجيزة

    نتيجة تظلمات الجيزة

    قطاع المنصورة ب

    تظلمات المنصورة ب

    قطاع أسيوط أ

    تظلمات أسيوط أ

    بنى سويف

    نتيجة تظلمات بنى سويف

    سوهاج، أسيوط، المنيا، الوادى الجديد، قنا، الأقصر، أسوان

    ” الموقع لا يعمل جيدا بشكل متكرر”

    نتيجة قطاع أسيوط أ



    الخطوات الواجبة لتقديم تظلمات الثانوية العامة

    • أن يقدم طلب التظلم من قبل الطالب إلى الإدارة التعليمية التابع لها.
    • يقوم الطالب بدفع رسوم تقديم التظلم وهي 100 جنيه عن كل مادة يريد التظلم من درجاتها، ويتم توريد هذا المبلغ بأقرب فرع من البنك الأهلي المصري، ويستلم من البنك إيصال بتوريد المبلغ لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.
    • يتم تسليم هذا الإيصال الدال على السداد السداد إلى المديرية التعليمية التابع لها، وتقوم المديرية التعليمية بتحديد موعد لفحص أوراق إجابة المادة التي يتظلم منها الطالب، ويتم مراجعتها وذلك بالكنترول الذي يتبعه الطالب.
    • ستقوم المديرية التعليمية بتسليم الطالب نسخة من ورقة الإجابة عن المادة التي تظلم منها، وهذه الصورة من ورقة الإجابة ستحمل كودا سريا، ثم بعد ذلك تعرض هذه الصورة من ورقة الإجابة على مستشار المادة لتقيمها وذلك دون معرفة اسم الطالب ضمانا للشفافية.
    على الطالب مقدم التظلم أن يطلع جيدا على صورة من ورقة الإجابة الخاصة به، كما يجب عليه أن يقوم بمراجعتها جيدا، ثم يكتب ملاحظاته على ورقة خارجية، وبعد ذلك سيعاد رصد الدرجات مع مطابقتها بالورقة الأصلية.
    في حال ثبوت أحقية الطالب في الحصول على درجات إضافية، سيتم رد المقابل المادي للطالب عن طريق البريد.

    1. التظلمات يبتدى فحصها من اليوم 24/6/2017 و تظهر النتيجة بعد 15 يوم ازاى بقى اتفحصت و خلصت ايه التخريف ده

      ردحذف
    2. حكومة نصابة يا جماعة والله اخدوا فلوسنا وضحكوا علينا ويقولوا مفيش درجات بيلعبوا بينا وبأعصابنا عايزين يعملوا أكتر من كده ايه حرام عليكوا مجهودنا حسبى الله ونعم الوكيل

      ردحذف
    3. انا قدمت لابنى تظلمات فى اول يوم واسمه منزلش والمدهش ان لقيت له اسئله غي مصححه اقسم بالله هذا ماحدث حد يفهمنى ايه اللى بيحصل ولا احنا عايشين فى كوكب تانى الواحد من كتر الظلم والطغيان اللى بيشوفه فى المصالح الحكوميه جاله الضغط حسبى الله ونعم الوكيل

      ردحذف
    4. ناصر صلاح الدين10 أغسطس 2017 7:47 ص

      نريد معرفة نتيجة تظلم ابنى مقدمين من 18/7/2017 ولم ينزل اسمة حتى الان ورقمه٦١٨٥ورقم جلوسة 336062 واسمه احمد ناصر صلاح الدين المقدم ثانوية المنوفية وكنترول مدرسة الحلمية بالسيدة رجاء اطلاعنا على نتيجة التظلم حيث ان ايمه لم ينزل على اى موقع

      ردحذف
    5. طب محافظة المنوفية فييين؟؟؟

      ردحذف
    6. قى تظلمات مش موجودة نتائجها وهى ارقام ال5000
      عايزه اعرف تظلم رقم 5686 لرقم جلوس 908768
      محافظة سوهاج قطاع اسيوط

      ردحذف