تفاصيل تصادم قطارين اليوم بالاسكندرية يؤدي بحياة الكثير | حادث قطار الأسكندرية وبورسعيد

تفاصيل تصادم قطارين اليوم بالاسكندرية يؤدي بحياة الكثير | حادث قطار الأسكندرية وبورسعيد
    ننشر لكم تفاصيل حادث قطارين  وقع منذ قليل في الاسكندرية بمنطقة خورشيد غرب الدلتا، وأدي هذا التصادم إلي وفاة 20 وأصابة خمسين شخص  وذلك اليوم الجمعة 11-8-2017

    بيان هيئة السكك الحديدية بخصوص حادث قطار الاسكندرية 

    أصدرت هيئة السكة الحديد بيانا رسميا بخصوص تصادم قطارين بالإسكندرية جاء كالتالي :
    " وقع تصادم بين قطار اكسبريس رقم 13 قادم من القاهرة بمؤخرة اخر رقم 571 قادم من بورسعيد علي خط القاهرة الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد، نتج عن حادث قطار الإسكندرية اليوم سقوط جرار قطار القاهرة و عربتين من مؤخرة قطار بورسعيد وإصابة عدد كبير من الركاب و36 قتيلا حتى الآن  "

    مواقع التواصل الأجتماعي تنشر صور حادث الأسكندرية

    امتلئت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديو الخاصة بحادث تصادم قطارين بالإسكندرية وذلك أدي إلي فزع العديد من المواطنين بسبب بشاعة المناظر من ناحية وأيضا بسبب القلق علي ذويهم من ناحية أخري ولجأ الكل إلي الأتصال بالهواتف من أجل الأطمئنان علي أهلهم بعد الحادثة .

    الصحة ترسل سيارات للحادث لاسعاف المصابين ونقل المتوفيين

    ارسلت وزارة الصحة بثلاثين سيارة اسعاف وطوارئ لمكان تصادم قطارين في الإسكندرية، وسيتم اعلان حصيلة الحادثة فور الاطمئنان علي جميع الحالات التي وصلت إلى المستشفيات ونشر قائمة أسماء ضحايا حادث قطار الإسكندرية. وأشار بيان السكة الحديد إلى أنه تم تشكيل لجنة لتحديد الخسائر المالية و الدفع بأوناش منطقة غرب الدلتا لرفع العربتين والجرار من على القضبان واصلاح الطريق أمام حركة القطارات .

    صور حادثة تصادم قطارين الاسكندرية

    حادثة قطار الأسكندرية اليوم الجمعة
    حادثة قطار الأسكندرية اليوم الجمعة 

    تصادم قطارين بالأسكندرية
    تصادم قطارين بالأسكندرية 

    صور حادث قطار الأسكندرية اليوم
    صور حادث قطار الأسكندرية اليوم 


    السر وراء تصادم قطار الأسكندرية اليوم الجمعة : 

    اما عن السر وراء  تصادم قطارين في الإسكندرية فهو كان خطأ من العطل الفني الخاص بالخط والبلوك الخاص بمحطو رشيد حيث أنه كان هناك عطلا في قطار ولم يتم أخبار القطار القادم بهذا العطل مما أدي إلي حدوث الكارثة .

    جروب جت في السوسته ينعي المصابين ويرسل دعما بالدم للحادثة

    جروب جت في السوسته هو جروب شبابي يقدم فيه الشباب الدعم للبعض وللحالات الأنسانية وفي لفته طيبة منه قام الجروب وهو يتعدي المليون شخص بعمل دعوات للتبرع بالدم لمصابي حادثة الأسكندرية ولاقي المنشور الخاص بذلك صدي واسع في الجروب وهرول الكثير من الشباب من أهل الأسكندرية للتبرع بالدم لهذه الحادثه .

    إرسال تعليق