التعليم : الغاء مكافآت الامتحانات بالمرحلة الابتدائية بعد اعلان الصف السادس سنة نقل عادية

التعليم : الغاء مكافآت الامتحانات بالمرحلة الابتدائية بعد اعلان الصف السادس سنة نقل عادية
    اعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل عن الغاء الشهادة الأبتدائية واعتبارها سنة عادية مثلها مثل باقي سنين المرحلة الأبتدائية ، ولكن مع تخصيص امتحانات مختلفة لضمان الجدية ولكن نشرت صفحة السبورة التعليمية علي الفيس بوك قرار غريب وغير واضح الملامح وهو جاء كالاتي :
    - حيث ادعت صفحة السبورة وجود مصادر لها من داخل الوزارة اعلنت لها عن نية الوزارة في الغاء مكأفاة امتحانات معلمي المرحلة الأبتدائية اما عن السبب في ذلك في قالت أن ذلك جاء بناء علي أن المعلمين يحصلون علي مكأفاة الأمتحانات مقابل اعمال امتحانات الصف السادس الأبتدائي وتنقلاتهم خارج مدارسهم لأجل هذه الامتحانات وبما أن الامتحانات للصف السادس الأبتدائي كشهادة قد الغت فمن الطبيعي أن تحذف مكأفاة الامتحانات .

    طبيعة مكأفاة الأمتحانات وهل هي لامتحانات الشهادة فقط ؟!

    هل من الطبيعي أن تكون مكأفاة الامتحانات علي مجرد المراقبة أو الملاحظة علي الصف السادس ونتغاضي عن أعمال المعلم طوال العمل من ميد تيرم وتجهيز للامتحانات ووضعه وطباعته وكذلك الملاحظة والتصحيح علي الطلاب في سنين النقل وخلافه وهل المعلم الذي لا يلاحظ أو لا ينتدب للامتحانات طوال الأعوام السابقة لا يحصل علي مكأفاة أمتحانات .

    1. خبر مش صحيح بدليل أن اللى مش بتجيله مراقبة الصف السادس بياخد مكافأة الامتحانات عادى

      ردحذف
    2. خبر غير حقيقى هو صح حيخسر المعلمين فى المرحلة الابتدائية مكافأة امتحان الصف السادس فقط وليس مكافأة الامتحانات

      ردحذف
    3. اللي كتب الملام ده راجل عبيط ما يفهمش حاجة لان مكافاة الامتحانات مالهاش دعوة بالصفوف دي علي العنل طوال العاة الدراسي اما مكافاة الصف السادس دي تتصرف لوحدها خالص

      ردحذف