تعرف حقيقة وفاة سوزان مبارك اليوم أثر أزمة قلبية

تعرف حقيقة وفاة سوزان مبارك اليوم أثر أزمة قلبية
    نشرت وسائل إعلام ومواقع إخبارية اليوم السبت، نبأ وفاة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يُناهز الـ 76 عامًا. وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن شهود عيان أكدوا أن سوزان مبارك توفيت إثر إصابتها بسكتة قلبية فجر اليوم، حيث تم نقلها لأحد المستشفيات في حي مصر الجديدة.

    ونفى حسن الغندور، مؤسس حركة “أنصار أبناء مبارك”، المؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ما نشره أحد المواقع الإخبارية، بشأن وفاة سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق. وقال الغندور في تصريحاته التي أدلى بها اليوم السبت، إن ما تردد على أحد المواقع الصحافية بشأن وفاة سوزان مبارك، “غير صحيح”.

    وفي مفاجأة من نوعها نشرت إحدى الصحف نقلًا عمن وصفته بـ “مصدر مقرب” من أسرة الرئيس الأسبق أن سوزان مبارك تعرضت بالفعل لوعكة صحية صباح اليوم إلا أنها مرت بسلام. ويُذكر أن الرئيس الأسبق يعيش مع أسرته فيشارع الحجاز في مصر الجديدة بعد خروجه من محبسه عقب قرار النائب العام إخلاء سبيله. الشقة كان يقيم فيها حسني مبارك قبل أن يصبح نائبًا لرئيس الجمهورية، وانتقل منها للإقامة في القصور الرئاسية عقب تعيينه نائبًا، وتتكون من 5 غرف وصالة وصالون ومكتب.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج