أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن شبكة جديدة تابعة لها وسوف تبدأ العمل في مصر بكود جديد وهو 015 علي خلاف شبكات اتصالات ، وفودافون ، وموبينيل ، حيث امتلأت الشوارع بصور لافتات لحملات إعلانية للشركة  الجديدة ، مما دفع العديد إلى التساؤل ماهي الشبكة الجديدة ؟ ، وما هي أسعار شبكة 015 الجديدة ، وكيف دخلت السوق المصري اليكم المعلومات عن الشبكة الجديدة كل هذا ستجده في المقال التالي تابع معنا .

الشبكة تابعة للحكومة حيث أن الشركة التي أطلقت شبكة المحمول الرابعة هي الشبكة التابعة للشركة المصرية للاتصالات والتي تقدم خدمة النت الارضي في جميع أنحاء الجمهورية.

خدمات النت الأرضي للشركة الرابعة 015 في مصر

الخدمة المتكاملة بعد إطلاق الشركة المصرية للاتصالات شبكة المحمول الرابعة تكون هذه الشركة قد قدمت الخدمات المتكاملة حيث تقدم هذه الشركة بالفعل في السوق المصري خدمات الهاتف الأرضي وأيضا خدمات الانترنت المنزلي لأن هذه الشركة هي من أولى الشركات التي قدمت النت الأرضي ولها بنية تحتية على مستوى الجمهورية تستخدمها جميع الشركات الأخرى  .

شركة المحمول الجديدة 015
شركة المحمول الجديدة 015 

خدمات الجيل الرابع للشركة الرابعة في مصر

الجيل الرابع في شركة المحمول الجديدة سيكون أقوى بمراحل من باقي الشركات لأن شركة المصرية للاتصالات تمتلك البنية التحتية الأساسية وهذه الخدمة التي تؤهلها لتقديم خدمات الجيل الرابع وخدمات الجيل الرابع هي التي تقوم شركات المحمول الثلاثة بتأجيرها من أجل تقديم الخدمة ومن أجل ذلك فإن الشركة المصرية للاتصالات لديها القدرة في اطلاق الجيل الرابع وأيضا استطاعت الشركة أن تحصل على على ترددات الجيل الرابع من الجهاز القومي من أجل تنظيم الاتصالات في صفقة رائعة تمت في العام الماضي .

أسعار خدمات الشركة الرابعة للمحمول 015 في مصر

أسعار الخدمات للشركة تمتلك الشركة المصرية البنية التحتية لكونها الشركة التي تقوم بتقديم عمليات الربط في المكالمات الدولية ولهذا السبب فإنها الشركة الوحيدة التي تستطيع أن تتحكم في أسعار الخدمات لتقديم تخفيضات وعروض تنافسية مع الشركات الأخرى.

موعد إطلاق الشركة الرابعة 015 في مصر


متى ستقدم الشبكة الرابعة خدماتها أعلنت الشركة أن تسعى لتقديم خدماتها التجريبية في نهاية شهر سبتمبر الجاري بعد تخصيص كود 15 لأرقام الشبكة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق