الأكاديمية تدريب الترقي 3 أيام اول أكتوبر ولكن يجب علي قاعات التدريب بالمدارس أن يتوفر بها هذا الشرط

الأكاديمية تدريب الترقي 3 أيام اول أكتوبر ولكن يجب علي قاعات التدريب بالمدارس أن يتوفر بها هذا الشرط
    اعلنت الاكاديمية المهنية منذ قليل تدريب المعلمين داخل المدارس والإدارات في قاعات الحاسب الآلي والتطوير التكنولوجي ، في خطوة منها لتيسير التدريب علي المعلمين ، وأعلنت أيضا أن التدريب سوف يكون علي كيفية التعامل مع بنك المعرفة .

    الأكاديمية المهنية للمعلمين تشترط شرطا واحدا لقاعات التدريب

    استهدفت الأكاديمية المهنية للمعلمين في البرنامج التدريبي أكثر من ٥٢٣٠٠٠ معلم مرشحين للترقية إلى وظائف المعلمين وأعلنت الاكاديمية أن التدريبات سوف تعقد فى معامل الحاسب الآلي وقاعات التطوير التكنولوجي ولكنها اشترطت أن تكون هذه القاعات متصلة بالأنترنت ، حيث أن التعامل مع بنك المعرفة وشرح طريقة العمل عليه لا تتم إلا من خلال اتصال سريع بخدمة الانترنت .

    الاكاديمية مدة التدريب لـ 3 أيام ولمدة ست ساعات في اليوم

    اعلنت الأكاديمية المهنية أن التدريبات سوف تكون في أول أسبوع من شهر أكتوبر ، لمدة ثلاثة أيام فقط ، وسوف تستمر المحاضرة لمدة ست ساعات ، يتم تنمية مهارات المعلمين فى البحث فى المصادر المتنوعة لبنك المعرفة المصرى ،و تعظيم  الاستفادة من هذه المصادر فى إثراء الدروس وجعل العملية التعليمية أكثر جذبا للطلاب .

    موعد تدريب ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين


    وسوف تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بوضع خطة تنفيذ التدريبات واعتمادها من معالى الدكتور الوزير حتى يمكن بعدها للسادة المعلمين طباعة إخطارات التدريب  على أن تبدأ التدريبات خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم .
    شارك لتعم الفائدة