التعليم : اليوم الدراسي يبدأ من 8 صباحاً حتى 5 مساءاً

التعليم : اليوم الدراسي يبدأ من 8 صباحاً حتى 5 مساءاً
    قال أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، متحدثا عن اليوم الدراسي وذلك في العام الدراسي المقبل 2018 ، حيث تحدث في برنامج " رأي عام " عن أن المدارس اليابانية جزء من تطوير منظومة التعليم، وسيتم توفير 100 مدرسة يابانية على مستوى الجمهورية، ولكن هناك شروط منها إشراك ولي الأمر للتدريبات التي ستتم داخل المدرسة على مدار 20 ساعة على مدار العام.

    خيري اليوم الدراسي يبدأ 8 وينتهي 5 

    وأوضح خيري في حواره ببرنامج «رأي عام» على قناة «تن»، أن اليوم الدراسي في المدارس اليابنية ستكون أطول من المدارس العادية، فاليوم الدراسي في المدارس اليابانية يبدأ من الساعة 8 وحتى الساعة 5 عصرا.

    منهج المدارس اليابانية في مصر 

    ولفت خيري إلى أن مناهج تدريس المدارس اليابانية في مصر سيكون نفس مناهج المدارس العادية في مصر، ولكن طريقة التدريس هي التي ستكون مختلفة.

    تطبيق المدارس اليابانية علي جميع مدارس مصر 

    وعلي صعيد آخر أوضح السيد وزير التربية والتعليم أنه سيتم تعميم مدارس التجربة اليابانية علي جميع مدارس مصر ، في السعي لمحاولة تطوير التعليم في مصر ، وجعلها من أولي الدول المهتمة بالتربية والتعليم 

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ردحذف