منشور مديرية " طرد أى طالب حالق شعره كابوريا" أو لابس جينز مقطع من الركبة

 منشور مديرية " طرد أى طالب حالق شعره كابوريا" أو لابس جينز مقطع من الركبة
    انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي منشور بخصوص طرد أي طالب يقوم بحلق شعره كابوريا أو يلبس جينز من الموضة الجديدة التي تكون عباره عن تقطيع من الأطراف .

    المنشور غير خاص بالتعليم المصري ولكن خاص بدولة الجزائر 

    وبعد التحقق من المنشور تبين أنه من دولة الجزائر الشقيقة حيث جاء في أعلي الفاكس أنه موجه إلي بقمار وبعد الفحص والتدقيق تبين أن بقمار بلدة تابعة للجزائر حيث جاء علي موقع ويبكيديا التالي :
    " قمار بلدية تابعة لدائرة قمار بولاية الوادي الجزائرية. تقع بين الرقيبة والوادي يقطنها حوالي ... نسمة [3]
    مدينة قمار تبعد 14كلم عن مقر الولاية شمالا. يعتمد اهلها على الفلاحة ومن منتجاتها الزراعية البطاطا والتبغ والفول السوداني(الكاوكاو)الزيتون حديثا والقمح (تجريبيا) وتنتظر دعما من الدولة لانها منطقة واعدة في المجال الزراعي.
    كما انه تمتاز بموروث ثقافي وعلمي، توجد بها الزاوية التيجانية المعروفة بالمد التصوفي للطريقة التيجانية، رائدة في مجال العلم والمعرفة إذ يوجد بها العديد من العلماء النوابغ الذين اثروا العديد من الكتب والمناهج العلمية التي لا تزال تتبع إلى غاية يومنا هذا."

    تطبيق الفاكس علي وزارة التربية والتعليم في مصر

    ولكن عزيزي المتابع نتمني من وزارة التربية والتعليم المصرية تطبيق هذا المنشور علي طلابنا بما لا يتعدي علي حريتهم الشخصية ، حيث سادت العديد من التقاليع الجديدة بين الطلاب من حلاقة الشعر بطرق غير سوية ، أو لبس بعض الملابس الغير مناسبة لزي المدرسة ، وتفعيل قرار توحيد الزي المدرسي لكي يصبح الطلاب سواسية ، ولا تصبح المدرسة مرتعا للتباهي بالملابس لا للعلم .

    صورة من الفاكس :
    فاكس الملابس الممزقة ومنع الدخول بالقصات الغريبة

    إرسال تعليق