التعليم : رفع أجور المعلمين عن طريق توحيد المرتبات .. التفاصيل من هنا

التعليم : رفع أجور المعلمين عن طريق توحيد المرتبات .. التفاصيل من هنا

    فوجئنا اليوم بعدة قرارات هامة سواء من وزارة التربية والتعليم أو من النقابة الفرعية ، حيث أعلنت النقابة عن صرف مكأفاة 20 الف جنيه من صندوق الزمالة لكل المعلمين ، وذلك بعد شراء سندات ذات قيمة أكبر من البنوك ، وعلي صعيد آخر تدرس محافظة القاهرة توحيد المرتبات للمعلمين العاملين في كل الإدارات .

    حيث اجتمع محمد عبد الله أمين عام نقابة المهن التعليمية ورئيس مجلس إدارة نادى المعلمين بالجيزة إلهام أحمد وكيلة وزارة التربية والتعليم مديرة مديرية التربية بالجيزة بحضور القيادات النقابية بالمحافظة، وذلك بمقر نادي المعلمين بشارع البحر الأعظم.

    وأسفر الاجتماع عن التواصل مع مسئولي الماهيات والحسابات بجميع إدارات الجيزة لمعرفة الفروق بين مرتبات المعلمين في كل إدارة عن الأخرى وحل هذه المشكلة وتوحيد المرتبات علي مستوي المحافظة.





    جاء هذا بعد شكاوي العديد من المعلمين من نقص مرتباتهم مقارنة بزملائهم في إدارات أخري ، حيث فوجيء بعض المعلمين بفروق شاسعة في المرتبات عن مقارنتها بزملائهم علي نفس القرار في محافظة أخري وفي إدارة أخري مما سبب موجة من الغضب ، وعليه تحرك المسئولون في الاجتماع لحل هذه المشكلة التي سوف تؤدي لأرتفاع رواتب المعلمين المتضررين .

    شارك في الاجتماع سعيد إسماعيل نقيب المعلمين بوسط الجيزة، وحسن إسماعيل نقيب المعلمين بجنوب الجيزة، وسمير نافع نقيب بغرب الجيزة، و حنفي محمود نقيب بشمال الجيزة وهيئات مكاتب الفرعيات ورؤساء اللجان النقابية على مستوى المحافظة .

    إرسال تعليق