التعليم نظام موحد لرواتب المعلمين في جميع الأدارات

التعليم نظام موحد لرواتب المعلمين في جميع الأدارات

    تتفاوت رواتب المعلمين من إدارة إلي إدارة ، فنجد معلم يحصل علي راتب 1500 جنيه ، ومعلم آخر في نفس درجته ويحصل علي راتب 1700 جنيه ، وهكذا مع كثير من الدرجات ، وقامت الاستاذة "فريدة مجاهد"  وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن المديرية تعمل الآن على ايجاد حل لتوحيد مرتبات المعلمين فى جميع الادارات التعليمية للقضاء على ظاهرة اختلاف هذه المرتبات، موضحة أن هناك اتصال بين المديرية ووزارة المالية لوضع برنامج مالى يضبط هذه العملية.

    وقد تصل هذه التجربة إلي باقي محافظات مصر ، حيث نجد الاختلاف الشديد في الرواتب بين المعلمين في نفس الدرجات علي أشد اختلافه في صعيد مصر ، حيث يعاني المعلمين من ادارات واحدة في نفس المحافظة ، ولكن يختلف راتب المعلم عند التحويل من إدارة إلي إدارة .

    وعلي صعيد آخر أضافت "مجاهد" أن مشكلة تعيين معلمي التجريبيات تم احالتها إلى الشئون المالية والإدارية بالمديرية للعمل على حلها.

    جاء ذلك اثناء اجتماعها مع معلمى شباب القاهرة بحضور كل من نوال نجيب مديرة السئون المالية والإدارية بالمديرية وأماني خيري مدير إدارة المعادي التعليمية والسيدة منيره مديرة العلاقات العامة بالمديرية وابراهيم نشات منسق عام ائتلاف تمرد معلمي مصر ومجموعة من أعضاء المكتب التنفيذي للإئتلاف .
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج