منافذ لبيع الزي الموحد للمعلمين وتطبيقه لتقليل الفروق واعطاء شكل مميز يليق بالمعلم

منافذ لبيع الزي الموحد للمعلمين وتطبيقه لتقليل الفروق واعطاء شكل مميز يليق بالمعلم
    بعدما قامت وزارة التربية والتعليم بتوحيد الزي علي الطلاب ، وذلك على مستوى كل مرحلة ، وذلك للمحاولة من التقليل في الفروق الطبقية بين الطلاب ، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد علي محاولة تعميم فكرة الزي الموحد علي معلمي التعليم العام والفني بمدارس محافظة الوادي الجديد.

    وفي إطار هذه الفكرة أكد ناصف أنيس مدير عام التعليم العام أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ، أوصى بإعداد دراسة لتوحيد الزي لمعلمي المحافظة بهدف إزالة الفوارق وإعطاء شكل مميز يليق بالمعلمين.

    وأضاف أنيس أنه تم الاتفاق على البدء بمدارس اللغات هذا العام على أن يتم تعميمها على باقي مدارس المحافظة بدءا من العام المقبل مشيرًا إلى أنه تم عقد اجتماع مع معلمي مدارس اللغات بالمحافظة لأخذ رأيهم وتم الاتفاق على اختيار اللون للمعلمات فقط مؤكدًا أن الموضوع مازال محل دراسة حتى الآن اختيار الزي المناسب للمعلمين.

    كانت إدارة الخارجة التعليمية أعلنت عن توحيد زي التلاميذ بالصفوف الأولى بمراحل التعليم مؤكدًا أن الذي سيتم تنفيذه بمصنع المحافظة، لضمان انخفاض التكلفة، وتصنيعه من أجود الخامات التي تم توريدها للمصنع، لافتا إلى أن هناك منافذ بيع سيتم افتتاحه بداية من 15 أغسطس المقبل، في مدرسة الخارجة الثانوية الفنية بمدينة الخارجة.
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق